رئيس التحرير: عادل صبري 09:56 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| هل يكون سيراميكا كليوباترا الحصان الأسود في الدوري الممتاز؟

فيديو| هل يكون سيراميكا كليوباترا الحصان الأسود في الدوري الممتاز؟

ستاد مصر العربية

فريق سيراميكا

فيديو| هل يكون سيراميكا كليوباترا الحصان الأسود في الدوري الممتاز؟

محمد علاء 04 ديسمبر 2020 15:53

نجح مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا في التعاقد مع أكثر من لاعب في الفترة الأخيرة، من أجل الاستعداد بكل قوة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، التي ستنطلق يوم 11 من شهر ديسمبر الجاري، وفقًا للموعد الذي تم تحديده من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

الجميع يتوقع أن يكون سيراميكا هو الحصان الأسود في مسابقة الدوري المصري الممتاز، خصوصًا وأن هناك العديد من المؤشرات التي تؤكد ذلك، والتي نستعرضها في التقرير التالي:

 

الإمكانيات المادية

يمتلك فريق سيراميكا كليوباترا من الإمكانيات المادية، ما يجعل الفريق قادرًا على تجاوز كافة الكبوات التي تقع فيها العديد من الأندية التي تشارك في دوري الأضواء والشهرة، مثل إقامة معسكرات وصرف مستحقات لاعبين ورحيل مدرب وغيرها من الأمور الأخرى.

 

ويعتبر فريق مصر المقاصة خير مثال على ذلك، حيث كان يعتبر من أفضل الفرق بالدوري المصري الممتاز، إلا أن الأزمة المالية الطاحنة التي كان يمر بها، أدت إلى تدهور الفريق ورحيل العديد من اللاعبين وكذلك المدير الفني إيهاب جلال، بعد تراكم مستحقاته.

 

ويعتبر محمد أبوالعنين، رئيس مجلس إدارة النادي، من أهم رجال الأعمال في مصر الذين لديهم القدرة على ضخ أموال عديدة من أجل البقاء في الدوري الممتاز.

 

فريق الأحلام

استطاع فريق سيراميكا أن يضم في صفوفه العديد من اللاعبين أصحاب الخبرات في مسابقة الدوري المصري الممتاز، والذين لديهم القدرة على تجاوز الصعاب ومواجهة الفرق الشرسة في المسابقة المحلية.

 

سيراميكا ضم العديد من اللاعبين والذي يتمثل أبرزهم صالح جمعة القادم من النادي الأهلي، ومحمد إبراهيم القادم من صفوف فريق مصر المقاصة، وميدو جابر وتوني، حيث استطاع ضم ما يقرب من 15 صفقة حتى الآن.

 

كما تم التعاقد مع محمد حسن، لاعب خط وسط نادي الزمالك، في إضافة قوية لمنطقة وسط ملعب الفريق الذي يبحث عن لقب الحصان الأسود في المسابقة المحلية.

 

سيراميكا بهؤلاء اللاعبين، يستطيع أن ينافس بقوة في المسابقة المحلية من أجل التواجد في المربع الذهبي بالمسابقة، وليس التمثيل المشرف فحسب.

 

وتسعى إدارة نادي سيراميكا إلى بناء فريق قوي يكون قادرا على تحقيق أهداف وطموحات النادي في مشاركته الأولى بالدوري الممتاز.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان