رئيس التحرير: عادل صبري 09:29 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| القاضية ممكن.. تحديات تنتظر الأهلي لحصد لقب الكأس37

فيديو| القاضية ممكن.. تحديات تنتظر الأهلي لحصد لقب الكأس37

ستاد مصر العربية

فريق الأهلي

فيديو| القاضية ممكن.. تحديات تنتظر الأهلي لحصد لقب الكأس37

محمد علاء 04 ديسمبر 2020 14:18

سيكون الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على موعد مع حصد بطولة جديدة خلال الساعات القليلة المقبلة، حال استطاعته تحقيق الفوز على فريق طلائع الجيش، بالمباراة التي تجمعهما غدًا السبت، في إطار منافسات نهائي كأس مصر.

 

المباراة لن تكون سهلة على الفريقين، الأهلي سبق وحصد لقب كأس مصر 36 مرة ويسعى للتتويج باللقب للمرة 37 في تاريخ القلعة الحمراء، بينما يسعى الطلائع لكتابة أول صفحات المجد وحصد اللقب الأول في تاريخه.

 

وتستعرض "مصر العربية"، في التقرير التالي، التحديات التي تنتظر الأهلي والزمالك من أجل حصد لقب البطولة المقبل.

 

أزمة دفاعية

هناك أزمة دفاعية كبيرة داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حيث يترك ثنائي الدفاعي ياسر إبراهيم وأيمن أشرف، مساحات خلفهما تسمح لاختراق لاعبي الفريق الخصم والانفراد بالمرمى، الأمر الذي تجلى في لقاء الفريق أمام الاتحاد السكندري في نصف نهائي كأس مصر.

 

ويدرس الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مشاركة المغربي بدر بانون، الوافد الجديد من صفوف الرجاء، في مباراة الجيش غدًا.

 

يأتي ذلك، في الوقت الذي يتحفظ فيه سامي قمصان، مدرب الفريق، على فكرة الدفع باللاعب المغربي في المباراة النهائية، خصوصًا وأنه لم يسبق له المشاركة مع الفريق الأحمر في أي مباراة.

 

صحوة الجيش

تسيطر على فريق طلائع الجيش صحوة الانتصارات، بعد المباراة الماراثونية أمام فريق الزمالك، بنصف نهائي كأس مصر، والتي استطاع خلالها الفوز بها بثلاثة أهدف مقابل هدف.

 

وحذر موسيماني في جلسته الأخيرة مع اللاعبين من فكرة الاستهتار بالمنافس، خصوصًا وأن فريق طلائع الجيش سيكون لديه رغبة قوية في مفاجأة الجميع والفوز على الأهلي مثلما حدث مع الزمالك.

 

طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول لفريق طلائع الجيش، يتسلح بذكريات التاريخ، حيث سبق وفاز على الأهلي مرتين، في نهائي كأس مصر ومباراة السوبر حينما كان مديرا فنيا لحرس الحدود.

هجوم ضعيف

لا شك، أن الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، يعاني بشكل كبير من الناحية الهجومية، حيث تجلى ذلك في المباراة الأخيرة التي خاضها الفريق، حيث دائمًا يكون الحسم من خلال القادمون من الخلف.

 

وغاب دور مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، عن التهديف في أهم المباريات التي يحتاج فيها الفريق إلى خدماته، الأمر الذي أدى إلى تعرض اللاعب لانتقادات لاذعة من قبل الجماهير والنقاد.

 

ولزامًا على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، إيجاد حل للعقم التهديفي لدى مهاجمي القلعة الحمراء، خصوصًا وأن مسابقة الدوري المصري الممتاز على الأبواب، حيث تنطلق يوم 11 من شهر ديسمبر الجاري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان