رئيس التحرير: عادل صبري 05:39 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. الهلال السعودي يقسو على الفتح بثلاثية ويعتلي الصدارة

فيديو.. الهلال السعودي يقسو على الفتح بثلاثية ويعتلي الصدارة

ستاد مصر العربية

الهلال ضد الفتح بالدوري السعودي

فيديو.. الهلال السعودي يقسو على الفتح بثلاثية ويعتلي الصدارة

محمد جبالي 03 ديسمبر 2020 19:50

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال فوزًا كبيرًا من نظيره الفتح بثلاثة أهداف نظيفة خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الخميس، على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

افتتح المهاجم السوري عمر خربين أهداف المباراة لصالح الهلال برأسية في الدقيقة 31 من زمن الشوط الأول، وعزز سالم الدوسري بالهدف الثاني في الدقيقة 47 من نفس الشوط عن طريق تسديدة رائعة على يسار الحارس.

 

وكان الدوسري قد أحرز هدفًا للهلال في الدقيقة 38، قبل أن يتم إلغاؤه بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو VAR، بعد ثبوت احتساب خطأ على الهلال في جملة الهدف.

 

 

واختتم محمد كنو بالهدف الثالث للهلال في الدقيقة 52 من زمن المباراة، بعد استغلال ارتطام الكرة بالقائم الأيمن عقب تسديدة بافيتمبي جوميز، ليتابع كنو بإحراز الهدف.

 

وأهدر غوستاف ويخايم أخطر فرصة للفتح في الدقيقة 76، بعد ارتداد الكرة من الحارس عبد الله الجدعاني أثناء التصدي لكرة فتحاوية، ليتابع ويخايم منفردًا، ويسدد الكرة بغرابة فوق المرمى.

 

بهذه النتيجة، رفع نادي الهلال رصيده إلى 16 نقطة ليعتلي صدارة جدول دوري المحترفين السعودي، بفارق نقطتين عن نادي الشباب الوصيف، بينما تجمد رصيد الفتح عند 10 نقاط في المركز الرابع من جدول الترتيب.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان