رئيس التحرير: عادل صبري 04:42 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

ميسي ورونالدو يشعلان موقعة برشلونة ويوفنتوس

ميسي ورونالدو يشعلان موقعة برشلونة ويوفنتوس

ستاد مصر العربية

ميسي ورنالدو وجها لوجه

ميسي ورونالدو يشعلان موقعة برشلونة ويوفنتوس

محمد عبد الغني 03 ديسمبر 2020 16:33

 

ستشهد الجولة السادسة من دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل مواجهة من العيار الثقيل، عندما يحل يوفنتوس ضيفا على نظيره برشلونة الإسباني، ضمن مباريات المجموعة السابعة.
 

وخسر اليوفي مباراة الذهاب أمام برشلونة بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي غاب عنه كريستيانو رونالدو  بسبب إصابته بعدوى فيروس كورونا.

لكن مواجهة الثلاثاء المقبل ستكون أكثر سخونة حيث ستشهد عودة البرتغالي إلى ملعب "كامب نو" الذي شهد تألقه وتسجيله للعديد من الأهداف رفقة ناديه السابق، ريال مدريد.


 

كما سيشاهد عشاق الساحرة المستديرة الثنائي ميسي قائد برشلونة وجها لوجه أمام نجم السيدة العجوز كريستيانو رونالدو.
.

إثارة رغم ضمان التأهل

 

ورغم ضمان تأهل كلا الفريقين يوفنتوس وبرشلونة إلى الدور التالي، إلى أن المباراة ستكون بمثابة معركة على أرض المعلب، حيث يسعى اليوفي لرد الاعتبار بعد الهزيمة في إيطاليا، كما يأمل برشلونة في مواصلة عروضة الجيدة أوروبيا.
 

ويأتي برشلونة في صدارة ترتيب المجموعة بعدما حقق 15 نقطة "العلامة الكاملة" حيث فاز في كل مبارياته حتى الآن، بينما يحتل يوفنتوس المركز الثاني برصيد 12 نقطة، بالفوز في 4 مباريات والخسارة بثنائية نظيفة أمام برشلونة في الجولة الثانية.

 

 

وبإمكان كتيبة اليوفي أن تتأهل عن صدارة المجموعة إذا ما حققوا الفوز على برشلونة بثلاثية نظيفة.

 

وهو الأمر الذي أكد عليه أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس، حيث قال في تصريحات صحفية عقب فوز فريقه على دينامو كييف، إنهم سيذهبون إلى ملعب "كامب نو" من أجل تحقيق الفوز فقط.

 

 وأكد بيرلو على جاهزية فريق للمباراة من أجل رد الاعتبار، مشير في الوقت نفسه إلى أن فريقه لديه مباراة هامة أمام تورينو في الدوري ويجب التركيز عليها.

 

ومن المقرر أن يلتقي يوفنتوس أمام تورينو في الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي، وتحتل كتيبة بيرلو المركز الرابع برصيد 17 نقطة، بفارق 6 نقاط عن ميلان المتصدر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان