رئيس التحرير: عادل صبري 12:01 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| ثاني الراحلين.. كليوباترا يضم لاعب الزمالك لمدة 5 مواسم

فيديو| ثاني الراحلين.. كليوباترا يضم لاعب الزمالك لمدة 5 مواسم

ستاد مصر العربية

محمد حسن لاعب الزمالك يوقع لنادي سيراميكا

فيديو| ثاني الراحلين.. كليوباترا يضم لاعب الزمالك لمدة 5 مواسم

محمد جبالي 02 ديسمبر 2020 23:43

حصل مسئولو نادي سيراميكا كليوباترا الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، على توقيع محمد حسن لاعب الفريق الأول بالزمالك لمدة 5 مواسم بداية من الموسم الكروي الجديد.

 

ونشر الموقع الرسمي لنادي سيراميكا كليوباترا صورة للاعب بقميص الفريق، وأفاد أن اللاعب وقع على عقود الانتقال للفريق لمدة خمسة مواسم، في حضور طارق أبو العينين نائب رئيس النادي، ومعتز البطاوي المشرف العام على قطاع الكرة.

 

قيمة صفقة رحيل محمد حسن من الزمالك إلى سيراميكا، كلفت الأخير مبلغ 2.5 مليون جنيه، وهو ما يمثل انتعاشه لخزينة الزمالك في ظل الظروف الحالية التي يمر بها النادي.

 

وكان مسئولو الزمالك قد قاموا بقيد محمد حسن في القائمة الأولى للفريق، للاستفادة ماديًا برحيل اللاعب ، خاصة أن حسن انضم للفريق بمبلغ كبير وصل إلى 15 مليون جنيه قادما من نادي وادي دجلة.

 

يشار إلى أن محمد حسن بات ثاني الراحلين بشكل رسمي عن صفوف الزمالك، بعد رحيل الكونغولي كابونجو كانسونجو عن الفريق، بعد أن تم فسخ العقد مع اللاعب بالتراضي وحصوله على الاستغناء الخاص به تمهيدًا للانضمام إلى أحد أندية الدوري الممتاز خلال الساعات القادمة.

 

 

وتسعى إدارة نادي سيراميكا إلى بناء فريق قوي، يكون قادرًا على تحقيق أهداف وطموحات النادي في مشاركته الأولى بالدوري الممتاز.

 

وأعلن الزمالك في وقت سابق اليوم، التعاقد مع التونسي حمزة المثلوثي، في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم، بعد انتهاء عقد اللاعب مع فريقه الصفاقسي التونسي.

 

ويعد المثلوثي والذي يلعب في مركز الظهير الأيمن، أولى صفقات نادي الزمالك استعدادا للموسم الجديد، والذي يفتتح الزمالك مبارياته به أمام نادي المقاولون العرب في الأسبوع الأول.

 

يذكر أن المثلوثي، يبلغ من العمر 28 عامًا، ويلعب بصفوف فريق الصفاقسي التونسي منذ صيف عام 2016، كما خاض مع المنتخب التونسي 28 مباراة دولية.

 

ويعد تدعيم الزمالك لمركز الظهير الأيمن، من أبرز المطالب التي ظهرت في الفريق خلال الفترة الماضية، إذ عانى الفريق من الرحيل المفاجئ للتونسي حمدي النقاز، فيما لم يكن بالفريق سوى حازم إمام، والذي كان يتعرض للإصابة طوال فترات طويلة، فيما كان الشاب أحمد عيد يشغل ذلك المركز في العديد من المباريات المصيرية بنهاية هذا الموسم.

 

يذكر أن الزمالك قد خسر نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي الجمعة الماضية، ثم بعد 3 أيام، خرج الأبيض من بطولة كأس مصر أمام فريق طلائع الجيش بدور نصف النهائي.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان