رئيس التحرير: عادل صبري 04:30 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الأهلي ضد الاتحاد.. بيان ناري من «زعيم الثغر» ضد حكم المباراة

الأهلي ضد الاتحاد.. بيان ناري من «زعيم الثغر» ضد حكم المباراة

ستاد مصر العربية

الأهلي ضد الاتحاد السكندري

الأهلي ضد الاتحاد.. بيان ناري من «زعيم الثغر» ضد حكم المباراة

محمد جبالي 02 ديسمبر 2020 22:54

أرسلت إدارة نادي الاتحاد السكندري احتجاجًا رسميًا للاتحاد المصري لكرة القدم ضد طاقم تحكيم مباراة أمس أمام النادي الأهلي والتي أدارها الحكم محمد معروف، مشددة على أنَّ الحكم لم يكن موفقًا على الإطلاق واتخذ العديد من القرارات التي أضرت بفريق الاتحاد السكندري رغم توافر تقنية الفار " VAR" خلال المباراة.

 

وبحسب بيان الاتحاد السكندري، فإنَّ أبرز هذه الأخطاء تمثل في تراجع معروف عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لنادي الاتحاد السكندري وأثبتت الإعادة التليفزيونية أنَّ المخالفة من داخل منطقة الجزاء، كذلك تغافل حكم اللقاء عن احتساب خطأ واضح لفريقنا واحتسب ركلة ركنية تسببت في هدف غير شرعي للفريق المنافس.

 

وأكمل البيان: "حيث أقر الجميع سواء نقاد أو محللين بل وحكام بالمخالفات التي تم الإشارة إليها، فإنّ نادي الاتحاد السكندري قد تعرض لظلم واضح لا يقبل التشكيك".

 

وأكّد خطاب مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري أنّ الالتزام و التريث في اتخاذ القرارات المصيرية له حدود ولكن في ظل المستوى غير الجيد للتحكيم وبهذه الصورة، فإنّه بالتأكيد سيكون هناك ردة فعل في ظل الالتزام الأدبي لمجلس إدارة النادي تجاه جماهيره الكبيرة التي تشعر بغضاضة بالغة لكثرة الظلم الذي يتعرّض له فريقها باستمرار.

 

وطالب زعيم الثغر من مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم التوجيه للجنة الحكام بضرورة مراجعة وتقييم السادة الحكام، خاصة في المباريات الحاسمة، وأن يعلم الجميع داخل المنظومة بأنّ هناك مراجعة وتوقيع جزاءات على كل من يثبت ويتأكد أنه لم يكن موفقًا في قراراته وألحق الضرر بأي فريق بالمسابقة.

 

واختتمت إدارة النادي الخطاب بأنها ستدافع عن حقوق النادي وجماهيره العظيمة مهما كلفها الأمر وأن جميع الخيارات مطروحة في هذا الملف الذي عانى منه نادي الاتحاد السكندري في السنوات الأخيرة.  

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان