رئيس التحرير: عادل صبري 03:08 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو| 3 لاعبين مؤثرين يلوحون بورقة الرحيل.. هل ينفرط عِقد الزمالك؟

بالفيديو| 3 لاعبين مؤثرين يلوحون بورقة الرحيل.. هل ينفرط عِقد الزمالك؟

ستاد مصر العربية

فريق الزمالك

بالفيديو| 3 لاعبين مؤثرين يلوحون بورقة الرحيل.. هل ينفرط عِقد الزمالك؟

محمد جبالي 30 نوفمبر 2020 22:00

مازالت توابع خسارة الزمالك بطولة دوري أبطال أفريقيا تلقي بظلالها على أجاء الفريق الأول، حيث بات أكثر من لاعب مهددًا بالرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وعقب قرار وزارة الشباب والرياضة بإيقاف مجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل وتعيين مجلس جديد برئاسة المستشار أحمد البكري، رحل أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة، ليتم تعيين أشرف قاسم بدلًا منه وهو ما قد يسبب نوع من عدم الاستقرار في صفوف الفريق خاصة في ظل ارتباط عدد كبير من اللاعبين بالمشرف العام السابق.

 

ومع رحيل أمير مرتضى، بات أكثر من لاعب مرشحا للرحيل عن صفوف الفريق في مقدمتهم التونسي فرجاني ساسي، والذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم القادم، وهو ما قد يدفع إدارة النادي للموافقة على رحيله من أجل الاستفادة المادية من بيعه.

 

ومن المنتظر أن يجد مسؤولي الزمالك صعوبة بالغة في تجديد عقد فرجاني ساسي، خاصة أنه يطلب زيادة في راتبه، وهو ما قد يكون صعبًا خلال الفترة القادمة.

 

اللاعب الثاني المرشح للرحيل هو المغربي أشرف بن شرقي والذي فتح معه مسئولي السد القطري خط مفاوضات جاد خلال الفترة الاخيرة بمقابل مغري من أجل الرحيل عن صفوف الفريق.

 

 

ويتطلع بن شرقي لخوض تجربة الاحتراف في الدوري القطري خاصة في ظل المقابل المادي الكبير والذي يفوق ما يتقاضاه اللاعب مع الزمالك.

 

بن شرقي يتبقى له موسمين في عقده مع الزمالك، ومن المنتظر أن يعقد اللاعب جلسة مع مسئولي الفريق خلال الساعات القليلة القادمة من أجل مناقشة العرض الاحترافي من أجل البت فيه بشكل نهائي.

 

ثالث اللاعبين المرشحين للرحيل عن الزمالك سيكون المهاجم الأساسي مصطفى محمد، والذي تلقى وعدًا في السابق بالرحيل بعد نهاية بطولة إفريقيا.

 

 

مصطفى محمد يريد الاحتراف الخارجي بأي شكل من الأشكال خاصة أنه في أفضل فتراته الكروية، وتلقة بالفعل عددًا من العروض الأوروبية أبرزها من فناربخشة التركي.

 

إقناع مصطفى محمد بالبقاء مع الفريق طوال الموسم القادم، سيكون أمر صعب للغاية في ظل رغبته القوية والواضحة في الاحتراف الخارجي.
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان