رئيس التحرير: عادل صبري 08:53 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد خسارة الكأس.. هل يرحل فيتوريا عن النصر السعودي؟

بعد خسارة الكأس.. هل يرحل فيتوريا عن النصر السعودي؟

ستاد مصر العربية

عبدالرحمن الحلافي وروي فيتوريا

بعد خسارة الكأس.. هل يرحل فيتوريا عن النصر السعودي؟

محمد عبد الغني 30 نوفمبر 2020 17:11

 

يمر فريق النصر السعودي بفترة صعبة تحت قيادة المدرب روي فيتوريا، حيث بدأت انطلاقة "العالمي" في الموسم الجديد غير موفقة تماما، وتعرض الفريق للخسارة في العديد من المباريات.

 

وتلقى النصر الهزيمة مرتين متتاليتين على يد نظيره الهلال، الأولى ضمن الجولة الخامسة من دوري المحترفين، كما تكرر الأمر مجددا في نهائي كأس الملك.

 

وتسببت الخسارة في اشتعال الأوضاع داخل النادي السعودي، حيث أعلن مجلس الإدارة أن المشرف على فريق كرة القدم بنادي النصر، عبدالرحمن الحلافي، تقدم باستقالته من منصبه.

 

وقال نادي النصر في بيان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "رئيس مجلس إدارة نادي النصر الدكتور صفوان السويكت يوافق على الاستقالة التي تقدم بها المشرف العام على كرة القدم عبدالرحمن الحلافي".

 

وتقدم النادي للحلافي بالشكر الجزيل على كافة الجهود العظيمة التي قدمها طوال فترة توليه المنصب ومتمنين له التوفيق يإذن الله.

 

وتأتي استقالة عبدالرحمن الخلافي عقب خسارة فريق النصر أمام الهلال بهدفين مقابل هدف مساء السبت، في مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

كما أعلن صفوان السويكت رئيس مجلس إدارة نادي النصر، تعيين نجم الكرة السعودية المعتزل حديثاً حسين عبدالغني مديراً تنفيذياً لكرة القدم بالنادي.

 

 

وقال النصر عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "أصدر رئيس مجلس إدارة نادي النصر الدكتور صفوان السويكت قراراً يقضي بتعيين نجم كرة القدم السعودية الكابتن حسين عبدالغني مديراً تنفيذياً لكرة القدم بنادي النصر، متمنياً له التوفيق بإذن الله".

 

يذكر أن حسين عبدالغني أعلن في وقت سابق اعتزاله لعبة كرة القدم بشكل نهائي بعد مسيرة كروية طويلة في الملاعب السعودية مليئة بالإنجازات والبطولات رفقة الأهلي والنصر.

 

هل يرحل فيتوريا؟

 

مسيرة الفريق جعلت جماهير النادي تطالب بضرورة وضع حد للهزائم المتتالية، وإنقاذ الفريق من "الغرق" بعدما تراجع ترتيبه بشكل كبير في الدوري السعودي. 

وطالبت بعض الجماهير وكذلك بعض اللاعبين القدامي، بضرورة رحيل المدير الفني للفريق روي فيتوريا

 

بدروه، انتقد لاعب النصر السابق، فهد الهريفي، المدرب البرتغالي بشدة بعد خسارة الفريق من جديد على يد الهلال.
 

وقال الهريفي عبر عبر حسابه على تويتر: "باختصار، فاز الهلال لأن مدربنا يلعب معهم.. خلوه يا الفاهمين، تدرون وش القهر، ما راح تلقي الهلال بهذا السوء في آخر مباراتين، وما قدرت تنتصر عليه! لن تنساها الجماهير للجهاز الإداري والفني!".
 

وأضاف: "مدرب لا يعرف الابتكار، جالس يتعلم فينا.. يخرج مارتنيز ويبقي أمرابط، لاجامي ماله داعي من الأصل، متأخر بهدفين أكيد الدور الهجومي راح يقل! حرام يا ناس مع هالعناصر وهالصرف هذا يدربنا، وربي من العام هو خارج النادي، بس وين اللي يسمع؟".

 

وكشفت تقارير سعودية أن إدارة نادي النصر السعودي ستعقد اجتماعا مرتقبا لتحديد مصير مدرب الفريق، البرتغالي روي فيتوريا.
 

فيما ذكرت وسائل إعلام سعودية أن نادي النصر حسم الجدل بشأن رحيل المدير الفني، بعد خسارة الفريق أمام الهلال بهدفين مقابل هدف، في نهائي كأس الملك.

 

وكشفت التقارير أن إدارة النصر لن تقوم بأي تغيير فني أو إداري على الفريق الأول لكرة القدم، عقب الخسارة أمام الهلال.

 


وحول إلغاء مران الأمس في النصر، أوضحت المصادر، أن اللاعبين لديهم علم بأنهم في راحة سلبية من التدريبات، على أن يعودوا اليوم الإثنين، استعدادا لمواجهة أبها.

 

ويستعد النصر لمواجهة نظيره أبها، الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

ويحتل النصر المركز الخامس عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري  السعودي، حيث لعب 5 مباريات، فاز في واحدة، وتلقى الخسارة في 4 لقاءات، حيث يمتلك 3 نقاط فقط، في أسوأ انطلاقة للفريق على مدار مشاركات في  المسابقة.
 

يشار إلى أن الشباب يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي، ويملك 14 نقطة من 6 مباريات، يليه الهلال بـ13 نقطة من 5 مباريات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان