رئيس التحرير: عادل صبري 02:07 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

صفقات جديدة وعودة المصابين.. كواليس استعداد الأهلي لمواجهة الاتحاد

صفقات جديدة وعودة المصابين.. كواليس استعداد الأهلي لمواجهة الاتحاد

ستاد مصر العربية

فريق الأهلي

صفقات جديدة وعودة المصابين.. كواليس استعداد الأهلي لمواجهة الاتحاد

محمد علاء 30 نوفمبر 2020 10:46

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معسكرًا مغلقًا اليوم الاثنين، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري غدًا الثلاثاء، في نصف نهائي كأس مصر، حيث يطمح أصحاب الرداء الأحمر إلى عبور زعيم الثغر والمنافسة بقوة على حصد البطولة.

 

ويدخل الأهلي مباراة الاتحاد السكندري بمعنويات مرتفعة، خصوصًا في ظل حصده للقب بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب فريق الزمالك، بعد التغلب عليه بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي احتضنها ستاد القاهرة الدولي.

 

ومن المنتظر أن تشهد قائمة الفريق ظهور بعض الصفقات الجديدة أمثال طاهر محمد طاهر القادم من المقاولون العرب، والمغربي بدر بانون القادم من الرجاء المغربي، إضافة إلى أحمد رمضان بيكهام القادم من فريق وادي دجلة.

 

 

وسيتم قيد المغربي بدر بانون اليوم أو غدًا على أقصى تقدير، من خلال رحيل أحد اللاعبين الأفارقة، وإن كان الأقرب هو السنغالي أليو بادجي، الذي باتت أيامه معدودة داخل القلعة الحمراء، في ظل عدم مشاركته في المباريات.

 

يذكر أن الأهلي يلعب ضمن صفوفه من اللاعبين الأجانب الرباعي المحترف، الدولي التونس علي معلول، والمالي أليو ديانج، والسنغالي أليو بادجي، والأنجولي جيرالدو، إضافة إلى الوافد الجديد المغربي بدر بنون.

 

وتشهد القائمة أيضًا عودة بعض اللاعبين المصابين أمثال الرباعي: ناصر ماهر وصلاح محسن وأكرم توفيق ومحمد شريف.

 

وبات وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، جاهزًا للمشاركة مع الفريق والظهور في التدريبات الجماعية، بعدما خضع اللاعب لمسحة فيروس كورونا، والتي أثبتت تحول العينة من إيجابية إلى سلبية.

 

وتأهل الشياطين الحمر رسميًا إلى كأس العالم للأندية للمرة السادسة في ‏تاريخه، بعد الفوز على الزمالك، ممثلا عن قارة أفريقيا.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان