رئيس التحرير: عادل صبري 12:43 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

3 عقوبات تنتظر الأهلي والزمالك بعد خناقة نهائي القرن

3 عقوبات تنتظر الأهلي والزمالك بعد خناقة نهائي القرن

ستاد مصر العربية

لقطة من المباراة

3 عقوبات تنتظر الأهلي والزمالك بعد خناقة نهائي القرن

محمد علاء 29 نوفمبر 2020 16:58

يعقد المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي اجتماعًا خلال ساعات، من أجل مناقشة العقوبات التي سيتم توقيعها على لاعبي الأهلي والزمالك، بعد الاشتباكات التي نشبت عقب مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وكانت اشتباكات بالأيدي قد حدثت بين لاعبي الأهلي والزمالك عقب المباراة التي احتضنها ستاد القاهرة الدولي، وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، ليحصد الأميرة السمراء للمرة التاسعة في تاريخه.

 

العقوبة الأولى
تتمثل العقوبة الأولى في توقيع غرامة مالية على لاعبي الفريقين سواء الأهلي أو الزمالك، خصوصًا أن تقرير المباراة رصد اشتباك اللاعبين مع بعضهما البعض.

 

اشتبك الثنائي حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، ومصطفى محمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وحصلا على الكارت الأحمر بعد المباراة.

 

وبالتأكيد سيتم إيقاف الثنائي من قبل الاتحاد الأفريقي وفقًا لما تنص عليه لوائح كاف.

العقوبة الثانية
أما العقوبة الثانية، فتتمثل في الغرامة المالية التي سيتم توقيعها على الفريقين، في ظل الأزمات التي حدثت من قبل أعضاء الجهاز الفني والاعتراض على بعض الحالات التحكيمية.

 

وشهدت المباراة حالة من الشد والجذب بين الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمبي باتشيكو، وبين حكم المباراة، إلا أن الأخير تحلى بالهدوء في العديد من الأزمات داخل الملعب.

 

العقوبة الثالثة
اعتمد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، إقامة المباراة على ستاد القاهرة الدولي بدون حضور جماهيري، إلا أن بعض الجماهير تواجدت في الملعب.

 

وسيؤدي تواجد بعض الجماهير إلى توقيع غرامات، إلا أن تقرير حكم المباراة سيحدد العقوبة سواء على مجلس الأهلي أو الزمالك، وفقًا للمساندة التي تواجدت من داخل المدرجات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان