رئيس التحرير: عادل صبري 08:24 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

من التنمر على ابنه إلى فيديو الكلب.. شيكابالا وجماهير الأهلي «دونت ميكس»

من التنمر على ابنه إلى فيديو الكلب.. شيكابالا وجماهير الأهلي «دونت ميكس»

محمد علاء 29 نوفمبر 2020 13:27

يومًا بعد الآخر تزداد الأمور توترا بين محمود عبدالرازق "شيكابالا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وبين جماهير النادي الأهلي، على خلفية العديد من محطات الاستفزاز وتبادل الإساءات، وهو ما وصل مؤخرا لمرحلة غير مسبوقة من خلال الفيديو المسيء للاعب، والمعروف باسم "فيديو الكلب".

 

ونستعرض في التقرير التالي، تفاصيل الأزمات التي حدثت من قبل بين جماهير النادي الأهلي والفتى الأسمر على مدار السنوات الماضية.

 

فيديو الكلب

انتشر على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" خلال الساعات القليلة الماضية، فيديو لبعض الجماهير في الأقصر وهي تحمل كلب أسود، وهتفوا باسم اللاعب.

 

أثار هذا الفيديو غضبا واسعا بين اللاعبين والجماهير، خاصة لاعبي الزمالك السابقين وفي مقدمتهم عبدالله جمعة وحازم إمام وغيرهما.

 

وأثارت هذه الإساءة حفيظة لاعب الزمالك، ليتوجه إلى جماهير الأهلي، رافعًا حذائه على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

التنمر على نجله

نشر محمود عبدالرازق صورة أسرته وكانت تضم زوجته ونجله آدم، إلا أنه وجد تنمرا شرسا من جانب العديد من جماهير النادي الأهلي، بسبب بشرة نجله.

 

ورد شيكابالا على هذه الصورة ببعض الردود على صفحته، التي تسببت في زيادة الاحتقان بينه وبين جماهير القلعة الحمراء.

 

الهجوم في المدرجات

لم تمر مباراة بين الأهلي والزمالك تكون الجماهير حاضرة فيها، إلا ويتم الهجوم على الفتى الأسمر بشكل مبالغ فيه من قبل جماهير القلعة الحمراء.

 

وازدادت الفجوة بين شيكابالا وجماهير النادي الأهلي، حيث وصل الأمر في الوقت الحالي إلى حد الإهانة والخروج عن النص والزج باسم أسرته في كل مناوشة تحدث بينهما.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان