رئيس التحرير: عادل صبري 10:09 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

أفشة.. «صانع السعادة» في الأهلي

أفشة.. «صانع السعادة» في الأهلي

ستاد مصر العربية

محمد مجدي أفشة

أفشة.. «صانع السعادة» في الأهلي

محمد علاء 28 نوفمبر 2020 11:33

استطاع محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة لقدم بالنادي الأهلي، أن يصبح معشوق الجماهير الحمراء، خصوصًا في ظل مستواه المتميز الذي يحافظ عليه ويتطور من مباراة لأخرى، ونجاحه في حسم العديد من اللقاءات الهامة والقوية والتي يعد أبرزها لقاء الزمالك أمس في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز على فريق الزمالك بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما أمس الجمعة، في إطار منافسات نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وتستعرض "مصر العربية"، أبرز أرقام محمد مجدي أفشة مع القلعة الحمراء منذ انتقاله إلى الفريق قادمًا من نادي بيراميدز.

 

ساحر أمام الوداد

تألق أفشة بشكل لافت للنظر في مباراة فريقه أمام الوداد المغربي، والتي استطاع فيها الفريق الأحمر تحقيق الفوز والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا ليصطدم بالزمالك، قبل أن ينجح في تحقيق الفوز عليه.

 

تمكن أفشة من افتتاح ضربة البداية في مباراة فريقه أمام الوداد المغربي، ومنح أصحاب الرداء الأحمر الأفضلية مستغلا خطأ دفاعات الوداد.

 

ومنح "أفشة" تمريرة متقنة إلى أجايي، في الدقيقة 60، داخل منطقة الجزاء، لينجح النيجيري في التحصل على ركلة الجزاء التي سجل منها الأهلي هدفه الثاني عن طريق علي معلول.

 

أرقامه مع الأهلي

شارك محمد مجدي أفشة في 41 مباراة مع النادي الأهلي، بواقع 29 مباراة في مسابقة الدوري المصري، و9 مباريات في دوري أبطال أفريقيا، إضافة إلى لقاءين في كأس مصر، ومباراة السوبر المحلي.

 

بلغ عدد دقائق محمد مجدي أفشة 2971 دقيقة، حيث استطاع إحراز 8 أهداف، إضافة إلى صناعة 10 أهداف.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان