رئيس التحرير: عادل صبري 12:08 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| خرج ولم يعد.. تفاصيل اختفاء ميدو جابر

فيديو| خرج ولم يعد.. تفاصيل اختفاء ميدو جابر

ستاد مصر العربية

اللاعب ميدو جابر

فيديو| خرج ولم يعد.. تفاصيل اختفاء ميدو جابر

ضياء خضر 26 نوفمبر 2020 13:36

أصبح مصير ميدو جابر لاعب نادي سيراميكا كيلوباترا بمثابة لغز كبير بعد اختفاء اللاعب منذ ليلة الأمس في ظروف غامضة، دون أن يتضح مصيره حتى الآن.

 

ومساء أمس كان ميدو جابر متواجدًا برفقة فريق سيراميكا كيلوباترا داخل معسكره المغلق المقام بأحد فنادق منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، وأثناء محاولة اللاعب دخول الغرفة الخاصة به في الفندق فوجئ بأن الكارت الإلكتروني الخاص بفتح باب الغرفة لا يعمل.

 

وبحسب الرواية التي نقلها معتز البطاوي المشرف على الكرة بنادي سيراميكا كيلوباترا طلب ميدو جابر من أحد عمال الفندق تفعيل كارت فتح الغرفة من خلال موظفي الاستقبال، لكن العامل عاد بعد قليل وأبلغ اللاعب بضرورة حضوره شخصيًا إلى الاستقبال ليتم تفعيل كارت فتح الغرفة.

 

ووفقًا لتصريحات المشرف على الكرة بنادي سيراميكا التقى ميدو جابر بشخصين في منطقة الاستقبال الموجودة في بهو الفندق، وطلب هذين الشخصين من اللاعب التقاط صورة تذكارية معه، وبعدها اصطحباه إلى خارج الفندق وبعدها بلحظات تم إغلاق الهاتف الخاص باللاعب.

 

ولعدة ساعات فشلت محاولات مسئولي نادي سيراميكا كيلوباترا لمعرفة مكان اختفاء اللاعب ميدو جابر، في حين رفض الفندق إطلاع مسئولي النادي على تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة بالفندق بداعي ضرورة وجود تصريح أمني مسبق للقيام بذلك.

 

وفي نهاية المطاف اضطر مسئولو نادي سيراميكا كيلوباترا للتوجه إلى قسم الشرطة لتحرير محضر باختفاء لاعب الفريق، وسط غموض تام حول أسباب اختفاءه وما إذا كان غادر الفندق بإرادته أم تعرض للاختطاف.

 

واستبعد مسئولو نادي سيراميكا أن يكون ما حدث للاعب محاولة من أحد الأندية لإفشال انتقاله لنادي سيراميكا، والذي أتم إجراءات الحصول على خدمات اللاعب من نادي مصر المقاصة حيث حصل الأخير فعليًا على قيمة انتقال اللاعب، في حين يستعد مسئولو النادي الصاعد حديثًا للدوري لقيد اللاعب السابق للمقاصة والنادي الأهلي في قائمة فريقهم خلال الأيام المقبلة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان