رئيس التحرير: عادل صبري 08:02 مساءً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

رسميًا.. الكاف يحسم الجدل حول حضور الجماهير لنهائي القرن

رسميًا.. الكاف يحسم الجدل حول حضور الجماهير لنهائي القرن

ستاد مصر العربية

جماهير الأهلي والزمالك

رسميًا.. الكاف يحسم الجدل حول حضور الجماهير لنهائي القرن

محمد جبالي 25 نوفمبر 2020 22:33

أعرب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم CAF والاتحاد المصري لكرة القدم عن اهتمامهم البالغ بالمباراة النهائية لبطولة توتال CAF دوري الأبطال بين فريقي الزمالك والأهلي في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة يوم الجمعة المقبل.

 

وتقديراً للظروف التي يمر بها العالم كله في ظل انتشار جائحة كورونا، فقد شدد الاتحادان على  أن الهدف الأول هو الحفاظ على سلامة أسرة كرة القدم المصرية والأفريقية، الأمر الذي أدى إلي إقامة المباراة بدون جمهور.

 

يذكر أن نهائي البطولة المزمع إقامته على ملعب استاد القاهرة الذي تم إنشاؤه عام 1960 هو الأول في تاريخ كرة القدم الإفريقية الذي يجمع قطبي الكرة المصرية أحد أكبر أندية القارة مما يضيف المزيد من الإثارة على أهم بطولات الأندية الإفريقية.

 

 

وفي هذا الإطار، يأمل الاتحادان المصري والأفريقي لكرة القدم أن تكون هذه المباراة بمثابة رسالة من مصر والقارة السمراء إلى العالم أجمع، تعكس القدرة على تنظيم الأحداث الرياضية الكبرى، وتطور المستوى الفني.
 

يشار إلى أن نتائج التحاليل الطبية التي خضع لها لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بناديي الزمالك والأهلي كشفت عن إيجابية عينات 6 لاعبين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 

وكان لاعبو الفريقان قد خضعوا لمسحات طبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد "19" وذلك تحت إشراف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والتي أثبتت تواجد إصابات في صفوف الفريقين.

 

وبحسب نتائج المسحة الطبية، فقد ثبت إيجابية 3 لاعبين من النادي الأهلي وهم أليو ديانج ووليد سليمان وصالح جمعة، و3 لاعبين من الزمالك وهم يوسف أوباما وعبدالله جمعة ومحمود حمدي "الونش". وبالتالي، بات من المؤكد غياب اللاعبين الستة عن المباراة.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان