رئيس التحرير: عادل صبري 12:55 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

الأرقام السلبية تلاحقه.. هل فقد الأسطورة «ميسي» بريقه؟

الأرقام السلبية تلاحقه.. هل فقد الأسطورة «ميسي» بريقه؟

ستاد مصر العربية

ليوينل ميسي نجم فريق برشلونة

الأرقام السلبية تلاحقه.. هل فقد الأسطورة «ميسي» بريقه؟

محمد عبد الغني 23 نوفمبر 2020 14:10

 

تراجع أداء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الأسباني كثيرا، وهو ما انعكس على نتائج الفريق الكتالوني الذي يواصل عروضه السيئة فى الدورى الإسبانى هذا الموسم.

وتعرض فريق برشلونة مؤخرا لهزيمة جديدة على يد أتلتيكو مدريد بهدف دون رد، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدورى الإسبانى.
 

ويحتل البارسا المركز الحادي عشر بعدما تجمد رصيده عند 11 نقطة، لكن يتبقى لديه مباراتين مؤجلتين.


ميسي والأرقام السلبية


ويرتبط تراجع البارسا بالمستوى والأداء الذي يظهر عليه نجمه وقائده ميسي، حيث تسلط الصحافة العالمية الضوء على الأرقام القياسية التي يحققها ليونيل ميسي بعد كل مباراة يخوضها مع برشلونة.

 

وكشفت شبكة أوبتا المتخصصة في إحصائيات لاعبي كرة القدم، بعض الأرقام السلبية لميسي، كان آخرها في لقاء "البارسا" وأتلتيكو مدريد.

 

وذكرت الشبكة أن ميسي وصل للركلة الثابتة رقم 48 على التوالي دون أن يسجل سوى هدف وحيد كان أمام أوساسونا في يوليو الماضي.

 

كما أظهرت الإحصائيات، أن ميسي البالغ عمره 33 عاما، افتقر إحدى أبرز مميزاته في مباراة الأتلتيكو، وهي الاحتفاظ بالكرة، إذ فقدها 23 مرة وهو رقم كبير جدا.

 

كما أن أرقام ميسي السلبية لم تتوقف عند هذا الحد، فالنجم الأرجنتيني لم يسجل هدفا حاسما من لعب مفتوح مع برشلونة خارج الأرض منذ بداية العام الجاري.

 

 

واكتفى ميسي، بتسجيل ثلاثة أهداف فقط في عشر مباريات خاضها مع برشلونة في الدوري الإسباني هذا الموسم، علما بأن "البرغوث" سيطر على جائزة هداف "الليجا" في المواسم الماضية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان