رئيس التحرير: عادل صبري 01:33 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| برباعية.. ريال مدريد يقسو على هويسكا وينتزع الصدارة

فيديو| برباعية..  ريال مدريد يقسو على هويسكا وينتزع الصدارة

ستاد مصر العربية

ريال مدريد

في الدوري الإسباني..

فيديو| برباعية.. ريال مدريد يقسو على هويسكا وينتزع الصدارة

محمد جبالي 31 أكتوبر 2020 19:11

تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد على نظيره هويسكا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

افتتح ريال مدريد أهداف المباراة عند الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول عن طريق تسديدة صاروخية من الدولي البلجيكي إدين هازارد.

 

وعزز كريم بنزيما بالهدف الثاني في الدقيقة 45 من نفس الشوط والذي انتهى بتأخر فريق هويسكا بهدفين نظيفين.

 

وخلال الشوط الثاني، واصل ريال مدريد السيطرة على مجريات المباراة ليتمكن فيديريكو فالفيردي من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 54 من زمن المباراة.

 

ونجح فريق هويسكا في تقليص الفارق عن طريق لاعبه ديفيد فيريرو عند الدقيقة 74 من زمن الشوط الثاني.

 

 

وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة، تمكن كريم بنزيما من تسجيل الهدف الثاني له والرابع لفريقه في لتننهتي المباراة بتفوق الميرنجي برباعية مقابل هدف واحد.

 

ووفقًا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن كريم بنزيمة ساهم بشكل مباشر في 13 هدفًا في آخر 13 مباراة له مع ريال مدريد في جميع المسابقات، حيث سجل 9 أهداف وصنع 4 أهداف.

 

وعلى صعيد آخر، رفع بنزيمة رصيده إلى 3 أهداف ببطولة الدوري الإسباني هذا الموسم بفارق هدف عن متصدري قائمة الهدافين باكو ألكاسير وميكيل أويارزابال ولويس سواريز وكريستيان بورتو وأنسو فاتي.

 

وبحسب صحيفة "الموندو ديبورتيفو" فإن مشاركة راموس في مباراة اليوم أمام هويسكا، وصل بذلك إلى المباراة رقم 500 له في دوري الدرجة الأولى الإسباني.

 

وأصبح راموس هو اللاعب العاشر الأكثر ظهورًا في التاريخ بمباريات دوري الدرجة الأولى، وفي نهاية الموسم يمكنه حتى الصعود إلى المركز السادس في الترتيب لينصب نفسه ضمن أساطير ريال مدريد.

 

بهذه النتيجة، رفع فريق ريال مدريد رصيده إلى 16 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، في حين تجمد رصيد هويسكا عند 5 نقاط في المركز الثامن عشر من جدول ترتيب الليجا.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان