رئيس التحرير: عادل صبري 12:25 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| باتشيكو يستقر على إشراك هذا الثنائي أمام الرجاء

فيديو| باتشيكو يستقر على إشراك هذا الثنائي أمام الرجاء

ستاد مصر العربية

باتشيكو والجهاز الفني للزمالك

فيديو| باتشيكو يستقر على إشراك هذا الثنائي أمام الرجاء

ضياء خضر 31 أكتوبر 2020 17:00

يتواصل العد التنازلي للمباراة الهامة التي ستجمع فريق الكرة بنادي الزمالك مع فريق الرجاء المغربي يوم الأربعاء المقبل باستاد القاهرة، وذلك في إطار جولة الإياب للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وبحسب الأنباء الواردة من داخل نادي الزمالك حصل محمود علاء مدافع الفريق الأبيض على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، بعدم التأكد من تعافيه من إصابته بجزع في الرباط الخارجي للركبة.

 

وبسبب الإصابة غاب محمود علاء عن فريق الزمالك في مباراة الذهاب أمام الرجاء التي أقيمت بالمغرب يوم 18 أكتوبر الجاري، كما غاب كذلك عن مباراة الفريق أمام الإسماعيلي التي أقيمت يوم الاثنين الماضي ضمن الجولة الختامية لبطولة الدوري.

 

ومع العودة المنتظرة لمحمود علاء للتدريبات الجماعية بداية من اليوم ومشاركته فيها بشكل كامل، تتجه نية البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك للاعتماد على المدافع الدولي في قيادة الخط الخلفي للفريق بمباراة الرجاء.

 

وعلى الأرجح سيتشارك محمود علاء مع زميله محمد عبد الغني في مركز قلب الدفاع في مباراة الرجاء، في ظل الغموض المحيط بموقف زميلهما محمود الونش والذي تعرض لإصابة قوية في عضروف الركبة خلال لقاء الفريق الأخير بالدوري أمام الإسماعيلي.

 

وفي سياق متصل استقر الجهاز الفني للزمالك على الدفع بلاعب خط الوسط التونسي فرجاني ساسي ضمن التشكيل الأساسي للفريق في مباراة الرجاء، وذلك بعدما استعاد اللاعب جاهزيته الفنية بعد غيابه عن المباريات الماضية للفريق لظروف الإيقاف المحلي والإصابة بفيروس كورونا.

 

وتحسن مستوى فرجاني ساسي بشكل متصاعد في تدريبات الفريق الأخيرة، وهو الأمر الذي يشجع المدرب باتشيكو على فكرة الاعتماد عليه أساسيًا في مباراة الرجاء بفضل الخبرات الجيدة التي يمتلكها بجانب حالة التفاهم الموجودة بينه وبين زميله طارق حامد في محور ارتكاز الفريق.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان