رئيس التحرير: عادل صبري 07:00 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| ديربي جدة.. بوابة انطلاق حجازي مع العميد السعودي

فيديو| ديربي جدة.. بوابة انطلاق حجازي مع العميد السعودي

ستاد مصر العربية

أحمد حجازي بقميص اتحاد جدة

فيديو| ديربي جدة.. بوابة انطلاق حجازي مع العميد السعودي

ضياء خضر 31 أكتوبر 2020 14:16

تترقب جماهير الكرة السعودية والعربية لقاء الديربي الذي سيجمع قطبي مدينة جدة السعودية الاتحاد والأهلي بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، والذي يأتي في إطار منافسات الجولة الثالثة للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

 

 وقبل ساعات من لقاء الديربي قدم نادي الاتحاد بشكل رسمي أحدث المنضمين لصفوف فريقه، وهو نجم دفاع منتخب مصر أحمد حجازي، والذي انتقل لصفوف "عميد" الكرة السعودية على سبيل الإعارة قادمًا من نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

 

مشاركة مأمولة

 

وتأمل جماهير فريق الاتحاد في رؤية المدافع الدولي المصري أحمد حجازي ضمن تشكيل فريقها في مباراة الديربي الليلة أمام فريق النادي الأهلي، والتي دائمًا ما تكون لها أهمية خاصة لدى مشجعي الجارين اللدودين.

 

كذلك يترقب قطاع كبير من جماهير الكرة السعودية الظهور الأول للاعب أحمد حجازي، خصوصًا بعد الضجة الكبيرة التي صاحبت صفقة انضمامه لصفوف فريق الاتحاد بسبب المقابل المالي الكبير الذي دفعه النادي السعودي لاستعارة اللاعب من وست بروميتش والذي تخطى 4 ملايين جنيه إسترليني بخلاف راتب اللاعب.

 

 

آمال كبيرة

 

وكما تعقد جماهير نادي الاتحاد آمال كبيرة على اللاعب أحمد حجازي، يتطلع الجهاز الفني للفريق السعودي أن يكون مدافع منتخب الفراعنة علاجًا فعالًا للمشاكل الدفاعية التي عانى منها الفريق في الجولتين الماضيتين ببطولة الدوري.

 

كذلك تضع إدارة نادي الاتحاد ورئيسها أنمار الحائلي آمال كبيرة على أحمد حجازي، والذي يأمل مسئولو النادي أن يكون في الموعد سواء في مباراة الديربي الليلة أو في المباريات اللاحقة، لأن تألق اللاعب سيكون كفيلًا بتحسين صورة إدارة النادي أمام جماهيره كما سيحول دون توجيه اتهامات للإدارة بإنفاق مبلغ طائل في ضم لاعب لم يقدم جديدًا للفريق السعودي العريق.

 

 

موقف متأزم

 

ويدخل فريق الاتحاد مباراة الديربي الليلة أمام الأهلي باحثًا عن حصد نقاطها الثلاث، وتحسين موقعه في جدول ترتيب الدوري بعد الظهور المخيب في أول جولتين بالبطولة.

 

ولم يحصد فريق الاتحاد سوى نقطة واحدة من أصل 6 نقاط ممكنة في أول جولتين، حيث خسر أمام الاتفاق في الجولة الأولى بنتيجة 2-1، وتعادل مع الفتح بهدفين لمثلهما في الجولة الثانية.

 

ويتطلع عميد الكرة السعودية لتحقيق أول انتصار له في الموسم الجديد من بطولة الدوري عبر بوابة لقاء الديربي.

 

وعلى الجهة الأخرى يسعى فريق الأهلي لتحقيق انتصاره الثالث على التوالي في بطولة الدوري هذا الموسم، بعدما تغلب في أول جولتين على فريقي الباطن والوحدة، وتكتسب نقاط مباراة الليلة أهمية مضاعفة بالنسبة لفريق الأهلي ليس لكونها نقاط مباراة الديربي وإنما لأنها ستضمن للفريق تصدر جدول ترتيب البطولة الذي يتواجد فيه فريق الأهلي حاليًا بالمركز الرابع برصيد 6 نقاط متأخرًا بفارق نقطة واحدة فقط عن فريق الفتح متصدر الترتيب والذي لعب مباراة واحدة أكثر من الأهلي.

 

 

ثقة مبكرة

 

وفي حال شارك حجازي مع الاتحاد في لقاء الديربي الليلة أمام الأهلي سيكون اللاعب طامحًا لتقديم أوراق اعتماده بشكل مبكر للجهاز الفني بقيادة البرازيلي فابيو كاريلي، وكذلك لجمهور النادي وإدارته.

 

ولا يختلف أحد على موهبة أحمد حجازي وكونه أحد العناصر الدفاعية المميزة على مستوى الكرة العربية بشكل عام، لكن نجاح اللاعب في قيادة فريقه للفوز في لقاء الديربي وظهوره بمستوى جيد حال مشاركته في اللقاء سيكون خير دليل على استحقاقه كل التطلعات التي تضعها عليه جماهير النادي والقيمة المالية الضخمة التي دفعتها إدارة الاتحاد في سبيل الحصول على خدماته.

 

والمؤكد أن رصيد أحمد حجازي لدى جماهير الاتحاد سيتضاعف حال نجاحه في تقديم مستوى مميز بمباراة الديربي ومن بعدها في اللقاءات القادمة لفريق الاتحاد، وهو ما سيفتح الباب أمام اللاعب ليكون المعشوق الأول لجماهير العميد السعودي بلا منازع.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان