رئيس التحرير: عادل صبري 07:22 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

الظهور الأخير لفتحي.. مشاهد منتظرة في لقاء تتويج الأهلي بالدوري

الظهور الأخير لفتحي.. مشاهد منتظرة في لقاء تتويج الأهلي بالدوري

محمد علاء 31 أكتوبر 2020 11:26

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز، عندما يلتقي أمام فريق طلائع الجيش، بالجولة 34 والأخيرة من المسابقة المحلية.

 

ويتسلم النادي الأهلي درع مسابقة الدوري المصري الممتاز في مباراة اليوم، وفقًا للموعد الذي تم تحديده من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم خلال الآونة الأخيرة.

 

وهناك العديد من المشاهد المنتظرة في لقاء الأهلي وطلائع الجيش، والتي نستعرضها في التقرير التالي:

 

الظهور الأخير لفتحي

سيكون أحمد فتحي، الظهير الأيمن للنادي الأهلي، على موعد مع الظهور الأخير في مباراة طلائع الجيش، حيث يودع بعدها القلعة الحمراء وينتقل إلى صفوف فريق بيراميدز مع بداية الموسم الجديد.

 

ووقع أحمد فتحي على عقود انتقاله إلى صفوف فريق بيراميدز في الفترة الأخيرة، حيث رفض الاستمرار مع القلعة الحمراء، بسبب الاختلاف بشأن المقابل المادي.

 

وحصل نادي بيراميدز على توقيع أحمد فتحي مقابل 16 مليون جنيه يحصل عليها اللاعب في الموسم الواحد، في الوقت الذي عرض فيه النادي الأهلي على اللاعب 10 ملايين جنيه فقط.

 

 

سنة أولى دوري

هناك العديد من اللاعبين في صفوف النادي الأهلي، لم يسبق لهم الحصول على مسابقة الدوري المصري الممتاز مع القلعة الحمراء، حيث يكون ذلك اللقب الأول في مسيرتهم.

 

ويعد الستغالي أليو بادجي والمالي أليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وغيرهم من اللاعبين لم يسبق لهم الحصول على لقب مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وحصد الأهلي اللقب الـ42 في تاريخ القلعة الحمراء، وذلك قبل نهاية الدوري بما يقرب من 7 مباريات كاملة.

 

ظهور البدلاء

استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على المشاركة بالبدلاء في لقاء الفريق الأحمر أمام طلائع الجيش، من أجل راحة بعض اللاعبين الأساسيين.

 

ويعتبر من أبرز اللاعبين الذين سيحصلون على راحة سلبية في لقاء اليوم، محمد الشناوي وعلي معلول وأليو ديانج ومروان محسن وغيرهم.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان