رئيس التحرير: عادل صبري 05:50 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| علي غزال .. فرعون «تائه» في بلاد الإغريق

فيديو| علي غزال .. فرعون «تائه» في بلاد الإغريق

ستاد مصر العربية

علي غزال لاعب لاريسا اليوناني

فيديو| علي غزال .. فرعون «تائه» في بلاد الإغريق

ضياء خضر 29 أكتوبر 2020 17:39

أصبح علي غزال، لاعب خط وسط منتخب مصر والمحترف في صفوف فريق لاريسا البرتغالي، على أعتاب مفترق طرق جديد في مسيرته الاحترافية، بعدما أوشكت تجربته مع النادي اليوناني على النهاية.

 

واستمر غزال بعيدًا عن الملاعب لعدة أشهر بعد انتهاء تعاقده مع نادي فيرينسي البرتغالي في صيف العام الماضي، انضم غزال إلى صفوف فريق لاريسا مطلع العام الجاري في صفقة انتقال حر وبعقد مدته موسم ونصف.

 

أزمة ورحيل منتظر

 

وقبل ساعات ومن خلال تصريحات تليفزيونية كشف علي غزال أنه قد يرحل عن صفوف فريق لاريسا خلال المرحلة الحالية، ودون أن يستكمل تعاقده مع النادي والممتد حتى صيف العام المقبل.

 

وأرجع لاعب خط وسط الفراعنة رحيله الوشيك عن النادي اليوناني إلى الأزمة المالية التي تعاني منها معظم الأندية في بلاد الإغريق في الوقت الحالي باستثناء الأندية الكبيرة هناك فقط.

 

 

عودة محتملة

 

وكشف غزال في تصريحاته إلى احتمالية عودته إلى الساحة المحلية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد سنوات قضاها في الخارج متنقلًا بين عدة أندية في أوروبا وكندا.

 

وأشار غزال إلى وجود 3 عروض مقدمة إليه من أندية محلية، وبحسب تقارير إعلامية تسعى أندية وادي دجلة والإسماعيلي والجونة للتعاقد مع اللاعب البالغ 28 عامًا خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

 

 

استمرار صعب

 

وفي ظل الأزمة المالية التي يعاني منها نادي لاريسا بحسب ما كشفه غزال، بات استمرار لاعب خط الوسط المصري مع الفريق اليوناني مستبعدًا.

 

وقد يشجع غزال على قرار الرحيل عن لاريسا كونه لم يشارك أساسيًا حتى الآن مع الفريق منذ بداية الموسم الجديد، حيث دفع به مدرب الفريق احتياطيًا في مباراتين فقط، في حين أبقاه على دكة البدلاء في لقاءين آخرين، وبلغ مجموع الدقائق التي شارك بها غزال في الموسم الجديد حتى الآن 42 دقيقة فقط.

 

وفي مقابل ذلك حظي اللاعب بفرصة أكبر للمشاركة في النصف الثاني من الموسم الماضي، حيث شارك في 11 مباراة تم الدفع به أساسيًا في 9 لقاءات منهم واعتمد عليه الجهاز الفني احتياطيًا في مباراتين فقط.

 

 

طوق نجاة

 

ومع توالي أنباء قرب عودة علي غزال إلى مصر عاد اسم اللاعب ليرتبط مجددًا بنادي الزمالك، بعدما دخل الطرفان في مفاوضات لم تكلل بالنجاح في مطلع العام الجاري.

 

ووفقًا لتقارير صحفية تم عرض فكرة التعاقد مع غزال على أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة الأول بالزمالك، والذي طلب بدوره إمهاله بعض الوقت لعرض اللاعب على الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو.

 

ونظريًا قد يكون غزال إضافة جيدة لخط وسط الزمالك الدفاعي، خصوصًا إذا لم تنجح محاولات الإدارة البيضاء لإتمام صفقة نبيل عماد دونجا لاعب بيراميدز والتي ما تزال مُعطلة بسبب المطالب المالية الكبيرة لإدارة بيراميدز.

 

كذلك سيكون الانتقال للزمالك بمثابة طوق نجاة للاعب علي غزال كون الفريق الأبيض سيضعه في بؤرة المتابعة والاهتمام بالساحة المحلية، باعتبار الفريق الأبيض أحد القوى الكروية الكبرى على الساحة المحلية، وهو ما قد يفتح بالتبعية الباب أمام عودة اللاعب الأسمر مجددًا إلى صفوف المنتخب الوطني الأول بعد غيابه عن صفوف الفراعنة منذ ما يزيد عن عام، وبالتحديد بعد رحيل الجهاز الفني السابق للمنتخب وتعيين الجهاز الحالي بقيادة حسام البدري.

 

ويمتلك علي غزال في سجله 11 مباراة دولية بقميص منتخب مصر شارك أساسيًا في 8 لقاءات منهم وتم الدفع به احتياطيًا في 3 مباريات، وعلى مدار هذه اللقاءات تمكن من صناعة هدف وحيد.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان