فيديو| تشيلسي يكتسح كراسنودار.. وسان جيرمان يتخطى باشاك شهير

تشيلسي الإنجليزي

اكتسح فريق تشيلسي الإنجليزي نظيره كراسنودار الروسي برباعية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأربعاء على ملعب كراسنودار ستاديوم في روسيا، في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

افتتح كالوم هودسون أودوي لاعب تشيلسي أهداف المباراة في الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول والذي انتهى بتأخر الفريق الروسي بهدف نظيف.

 

وخلال الشوط الثاني، حصل تشيلسي على ركلة جزاء في الدقيقة 76 بعد تعرض كريستيان بوليسيتش لعرقلة، ونجح تيمو فيرنر في تحويلها إلى هدف ثاني.

 

وأضاف المغربي حكيم زياش الهدف الثالث للبلوز في الدقيقة 76 من زمن المباراة، والأول له بقميص تشيلسي منذ انتقاله إلى ستامفورد بريدج قادمًا من أياكس هذا الصيف.

 

 

وأنهى بوليسيتش رباعية كتيبة فرانك لامبارد بهدف في الدقيقة 90.

 

وفي نفس مباريات الجولة، تغلب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على نظيره إسطنبول باشاك شهير التركي بهدفين نظيفين.

 

تكفل المهاجم الإيطالي مويس كين بتسجيل هدفي باريس سان جيرمان في الدقائق 64 و79 من زمن المباراة.

 

بهذه النتيجة، حصد باريس سان جيرمان أول ثلاث نقاط في المجموعة الثامنة، بينما تلقى باشاك شهير الخسارة الثانية على التوالي بدوري الأبطال.

 

 

وفي المباراة الآخرى لهذه المجموعة، سيستضيف مانشستر يونايتد الإنجليزي غريمه لايبزيج على ملعب أولد ترافورد، حيث يمتلك كل فريق 3 نقاط بعد فوز الأول على باريس سان جيرمان 2-1 في المباراة الأولى بينما فاز الفريق الألماني على باشاك شهير 2-0.

 

ومن المقرر أن يحل باريس سان جيرمان ضيفًا على نانت يوم السبت المقبل في الأسبوع التاسع بالدوري الفرنسي، ومن ثم سيسافر إلى ألمانيا لمواجهة لايبزيج في الجولة الثالثة بدوري الأبطال.

مقالات متعلقة