رئيس التحرير: عادل صبري 11:42 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بعد عودة العتال.. تفاصيل اللحظات الأخيرة لمرتضى منصور في رئاسة الزمالك

فيديو| بعد عودة العتال.. تفاصيل اللحظات الأخيرة لمرتضى منصور في رئاسة الزمالك

ستاد مصر العربية

مرتضى منصور وهاني العتال

فيديو| بعد عودة العتال.. تفاصيل اللحظات الأخيرة لمرتضى منصور في رئاسة الزمالك

محمد جبالي 28 أكتوبر 2020 22:25

الزمالك فوق صفيح ساخن، بعد قرار مركز التسوية والتحكيم ببطلان لائحة النادي استنادًا إلى وجود تزوير في إجراءات إقرار اللائحة، بناء على شكاوى مقدمة من ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق وهاني العتال نائب رئيس النادي السابق.

 

وبعد صدور الحكم، تعتبر الانتخابات التكميلية التي أجريت بنادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة كأن لم تكن مما يعني استبعاد كلاً من، أحمد مرتضى منصور، وحمادة أنور، وأحمد عادل عبدالفتاح من عضوية مجلس الإدارة الحالي، بالإضافة إلى أشرف ذكي أمين الصندوق الذي أعلن استقالته سابقًا.

 

وبحسب حكم مركز التسوية، فإن نادي الزمالك سيعود للعمل باللائحة القديمة، التي تقضي بوجود رئيس ونائبين وأمين للصندوق وخمسة أعضاء في مجلس الإدارة.

 

ويعطي ذلك الحكم أمل جديد للثنائي، هاني العتال في العودة لمنصب نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك، وعبدالله جورج في عضوية مجلس الإدارة، وذلك بعد الخلاف الكبير الذي حدث بينهما وبين مرتضى منصور رئيس النادي، وأبعدهما عن مجلس إدارة القلعة البيضاء خلال السنوات الأخيرة.

 

 

ومن المقرر أن يكون تشكيل مجلس الإدارة الحالي، مكون من مرتضى منصور، رئيس مجلس الإدارة، وكلا من أحمد جلال إبراهيم، وهاني العتال في منصب نائب رئيس مجلس الإدارة.

 

أما في العضوية سيتواجد كلاً من، هاني زادة، وإسماعيل يوسف، وعبدالله جورج، وشريفة الفار، وعلاء مقلد.

 

وسيكون تواجد هاني العتال في مجلس الإدارة بتشكيله الجديد، ورقة رابحة لتنفيذ قرار اللجنة الأوليمبية المصرية، بإيقاف مرتضى منصور، لمدة 4 سنوات عن ممارسة أي نشاط رياضي، وبالتالي يعتبر منصب رئيس النادي خالي تمامًأ.

 

وسيقوم العتال بصفته نائب رئيس نادي الزمالك، بالدعوة إلى جمعية عمومية طارئة، لانتخاب رئيس نادي جديد للزمالك، خلفًا لمرتضى بعد إيقافه.
 

من جانبه، أصدر هاني العتال نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بيانا اليوم الأربعاء، بعد قرار مركز التسوية والتحكيم باللجنة الأوليمبية المصرية.
 

وقال العتال في بيان الذي نشره على حسابه الرسمي على فيسبوك أن بطلان الانتخابات التكميلية قرار تاريخي، وانتصار لقوة وإرادة القانون. 
 

وطالب العتال في بيانه أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بسرعة تنفيذ قرار مركز التسوية والتحكيم لإبطال العمل باللائحة المشبوهة، وإبطال الانتخابات التكميلية وتأكيد أحقيته في ممارسة مهام عملي كنائب للرئيس ومعه الدكتور عبد الله جورج.
 

وأضاف :"أول قراراتي بعد العودة تنفيذ قرار اللجنة الأوليمبية بإيقاف مرتضى منصور وعزله عن منصبه باعتباره رئيس مجلس إدارة النادي".
 

وتابع:"محاولة ربط مرتضى باستقرار النادي أصبح حديث كربوني مكرر وممل خاصة أن جميع الزملكاوية المخلصين يعملون أن القلعة البيضاء باقية بتاريخها وانتصاراتها وأن رحيل المعزول وأبنائه لن يؤثر على مسيرة الزمالك بصفة عامة وفريق الكرة بصفة خاصة".
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان