رئيس التحرير: عادل صبري 02:56 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. بيراميدز يكشف في بيان رسمي علاقة تركي آل الشيخ بالنادي

فيديو.. بيراميدز يكشف في بيان رسمي علاقة تركي آل الشيخ بالنادي

ستاد مصر العربية

تركي آل الشيخ رئيس بيراميدز السابق

مداخلة حاسمة لتركي مع شوبير الليلة

فيديو.. بيراميدز يكشف في بيان رسمي علاقة تركي آل الشيخ بالنادي

محمد جبالي 28 أكتوبر 2020 22:00

نشر الحساب الرسمي لنادي بيراميدز عبر وسائل التواصل الاجتماعي بيانًا رسميًا أكّد من خلاله أنَّ تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودي والمالك السابق للنادي، لا صلة له في الوقت الحالي بإدارة النادي منذ أن أنهى علاقته بالنادي الموسم الماضي.

 

وكان تركي آل الشيخ قد أبدى مساء أمس، استياءه من الزجّ باسمه في ملف انتقال رمضان صبحي لاعب الأهلي إلى صفوف بيراميدز.

 

وجاء بيان بيراميدز عن تركي آل الشيخ كالتالي:

 

"نادي بيراميدز أولًا وأخيرًا هو نادٍ مصري ويهدف إلى المساهمة في تطوير ورفعة الكرة المصرية وأن يكون له تأثير إيجابي في مجال الاستثمار الرياضي داخل مصرنا الحبيبة، والنادي به عدد كبير من المستثمرين على رأسهم سالم الشامسي".

 

 

وأضاف البيان: "تؤكد إدارة نادي بيراميدز أن المستشار تركي آل الشيخ لا يملك أي حصة باسمه بين مستثمري النادي وأن علاقته انتهت تماما منذ نهاية الموسم الماضي ومع انتقال ملكية النادي لصالح الإدارة الحالية برئاسة سالم الشامسي والذي يبذل جهدًا ضخمًا مع الإدارة التنفيذية لوضع بيراميدز في مكانة لائقة والمنافسة على جميع البطولات".

 

وكان آل الشيخ؛ قد أعلن رفضه الكامل للزجّ باسمه بين الحين والآخر في قضايا نادي بيراميدز، رغم عدم ملكيته له منذ عام.

 

وآخر القضايا التي تمّ الزج باسمه بها هي صفقة انتقال اللاعب رمضان صبحي من الأهلي إلى بيراميدز، ليتم الهجوم عليه.

 

 

وكتب آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "شاهدت جزء من لقاء عمرو اديب مع لاعب بيراميدز ... لم يعجبني التوقيت ولا الهدف ... ولا زلت أطالب ادارة بيراميدز بتوضيح انقطاع علاقتي بالنادي ... مش صح اللي بتعمله يا ممدوح عيد ... اذا عملت حاجه وانت مقتنع فيها واجه الناس ماتستخدموش اسم تركي آل الشيخ الى الان فيما تقومون به في داخل نادي بيراميدز ... ادعو الاخ سالم الشامسي لحسم الموضوع".

 

وأضاف: "في موضوع اخر انا لا يقلقني الا التحكيم يوم ٦ نوفمبر واحذر وأنصح الاتحاد الافريقي بوضوح لهذا الموضوع ... والتاسعه ان شاء الله".

 

وينتظر أن يظهر الوزير السعودي الليلة في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير، عبر قناة "أون تايم سبورتس"، إذ كتب الأخير، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": " مفاجاة من العيار الثقيل لأول مرة منذ عامين المستشار تركي آل الشيخ في مداخلة من نيويورك لكشف الحقائق وفتح الملفات الساخنة في حلقة اليوم الأربعاء ٢٨ أكتوبر على أون تايم سبورت".
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان