فيديو | محمد صلاح.. أرقام قياسية لا تتوقف

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

يواصل النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي تحقيق أرقام مميزة في مسيرته مع الريدز، وذلك بعد تسجيله هدفا في مباراة الأمس أمام ميتلاند، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وفاز ليفربول على نظيره الدنماركي في الجولة الثانية من دور المجموعات، على ملعب الأنفيلد، بهدفين دون رد.

 

واستطاع محمد صلاح تسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 93  من ركلة جزاء.

 

وبات محمد صلاح ثاني لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 20 هدفا أو أكثر في دوري أبطال أوروبا، علما بأن الأول هو ستيفين جيرارد، النجم السابق للريدز، الذي سجل 21 هدفًا في تلك البطولة.

 

 

وساهم محمد صلاح في 10 أهداف مع ليفربول في دور مجموعات دوري الأبطال، في الأنفيلد، حيث سجل 9 وصنع هدفًا.

 

كما سجل صلاح 13 هدفا بقميص ليفربول، في ملعب النادي، في دوري الأبطال بمختلف المراحل، في 17 مباراة.

 

لكن، بعد انتهاء مباراة ليفربول رصدت الكاميرات محمد صلاح غير قادر على السير بشكل طبيعي، حيث شوهد وهو يعرج في طريقه إلى غرفة الملابس، مما أثار المخاوف بشأن احتمال تعرضه لإصابة، تزيد معاناة ليفربول مع الغيابات منذ بداية الموسم.

 

وكان صلاح تعرض لتدخل عنيف في كاحله الأيمن من مدافع الضيوف، مما دفع الحكم لاحتساب ركلة جزاء سددها المهاجم المصري بنفسه مسجلا الهدف الثاني.

 

 

وحسب تقارير صحفية بريطانية، فإن الألم لازم صلاح بعد نهاية اللقاء، في أعقاب العرقلة التي تعرض لها من باولينيو لاعب ميدتيلاند.

 

ويعاني ليفربول على مستوى الإصابات هذا الموسم، وسيكون أسوأ شيء ينتظر المدير الفني يورغن كلوب إصابة جديدة لأحد نجوم الفريق في هذا التوقيت.

 

وواجه كلوب بالفعل انتكاسة دفاعية أخرى خلال اللقاء، بعد أن غادر البرازيلي فابينيو الملعب وهو يعرج في الشوط الأول، بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية على ما يبدو.

 

وكان فابينيو يلعب كقلب دفاع بعد إصابة فيرجيل فان دايك وغيابه المنتظر لعدة أشهر، وشارك بدلا منه الشاب ريس وليامز صاحب الـ19 عاما في ظل ابتعاد جويل ماتيب بسبب الإصابة أيضا.

 

ويستضيف ليفربول وستهام يونايتد السبت، ثم يحل ضيفا على أتالانتا الإيطالي في دوري الأبطال بعد 4 أيام، وبعدها بفترة مماثلة يزور مانشستر سيتي في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

مقالات متعلقة