رئيس التحرير: عادل صبري 11:58 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

«سوء حظ».. الإصابات تضرب الزمالك قبل مواجهة الرجاء

«سوء حظ».. الإصابات تضرب  الزمالك قبل مواجهة الرجاء

ستاد مصر العربية

لقطة من مباراة الزمالك والإسماعيلي

«سوء حظ».. الإصابات تضرب الزمالك قبل مواجهة الرجاء

محمد عبد الغني 27 أكتوبر 2020 15:36

يستأنف  فريق الزمالك تدريباته عصر اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقررة إقامتها مساء الأحد المقبل.

وحقق الفارس الأبيض الفوز في مباراة الذهاب على الرجاء في الدار البيضاء بالمغرب بهدف دون رد، احرزه نجمه أشرف بن شرقي.

 

لكن قبل أيام قليلة من المواجهة المرتقبة، كشف مسؤولو الأبيض عن تعرض عبد الله جمعة الظهير الأيسر لشد خفيف في العضلة الخلفية خلال مباراة الإسماعيلي في الدوري المصري، وسيخضع لفحوصات تحد مدى إصابته.

 

وفاز الزمالك على الإسماعيلي بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي في الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز، ليضمن المركز الثاني، ويتأهل لبطولة أفريقيا النسخة المقبلة.

 

 

بدوره، قال الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، أن التشخيص المبدئي لإصابة محمود حمدي الونش مدافع الفريق هو جذع في وتر عظمة الصابونة، وسيخضع لأشعة لتحديد موقفه من التدريبات.

 

فيما لا يزال الثنائي محمود علاء وحازم إمام يعانيان من الإصابة التي لحقت بهم منذ أيام، ولم يتحدد بعد مدى شفاء كل منهما، وإمكانية لحاقهما بمواجهة الرجاء.
 

من جهته، أكد جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك، أن فريقه نجح في الخروج من مباراة الإسماعيلي بما كان يهدف عن طريق تحقيق الفوز وضمان وصافة الدوري.

 

وأشار باتشيكو في تصريحاته بعد لقاء الزمالك ضد الإسماعيلي، إلى أنه يأمل لحاق كل مصابي فريقه بلقاء الرجاء المغربي المقبل.
 

وأضاف: "من الطبيعي أن يكون هناك الكثير من الإصابات بسبب الاستهلاك البدني في الفترة الماضية، لكن لدينا أمل كبير في أن يتواجد الجميع خلال لقاء الرجاء القادم".
 

من ناحيته، عدد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المكاسب التي حققها الأبيض من الفوز على حساب الإسماعيلي.

 

وقال أمير مرتضى منصور خلال تصريحات للموقع الرسمي للفارس الأبيض: حصلنا على ما أردناه من بطولة الدوري المصري الممتاز في ظل الضغوطات التي حدثت طيلة الموسم المنقضي وإن شاء الله ننهى الموسم بالكامل ببطولة نحلم بها جميعاً.

 

أضاف المشرف العام على الفريق، وفقًا لما نشره الموقع الرسمي: تركيزنا في افريقيا بشكل كبير جداً، ونعد الجمهور تحقيق نفس النتيجة والمستوى الذي شاهده الجميع في المغرب، نحن نعتبر أنفسنا لعبنا هناك والنتيجة سلبية وغير مرضية، وتركيزنا بالكامل في مباراة العودة.

 

وواصل أمير مرتضى حديثه عن مباراة الرجاء قائلاً: هناك شوط انتهى هناك، ومازال شوط هنا، ومكسبنا في المغرب شكل علينا ضغطا هنا في مباراة العودة، ونعمل مع اللاعيبن فنياً وبدنيا، وفي روح عالية بين الجميع لتحقيق البطولة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان