رئيس التحرير: عادل صبري 05:58 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

حكم بحبس مجدي عبد الغني 6 سنوات.. تعرف على التفاصيل

حكم بحبس مجدي عبد الغني 6 سنوات.. تعرف على التفاصيل

ستاد مصر العربية

مجدي عبد الغني لاعب الاهلي السابق وعضو اتحاد الكرة سابقا

حكم بحبس مجدي عبد الغني 6 سنوات.. تعرف على التفاصيل

محمد عبد الغني 27 أكتوبر 2020 14:16

أصدرت محكمة جنح الدقى اليوم الثلاثاء حكما بحبس الكابتن مجدي عبد الغنى، لاعب الأهلي وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق. 

وقضت المحكمة بحسب عبد الغني 6 سنوات وغرامة مالية 300 ألف جنيه، وذلك في 3 قضايا امتناع عن تسليم ميراث أقاربه، وكفالة قدرها 15 ألف جنيه؛ لإيقاف التنفيذ.


وتفصيلا، قضت المحكمة في كل قضية بالحبس سنتين، وغرامة مالية 100 ألف جنيه، وكفالة 5 آلاف جنيه.

وكان عدد من أقارب مجدي عبد الغنى، قد اتهموه بالامتناع عن تسليمهم حصة ميراثهم.

جاء في الدعوى التي أقامها المحامي أنور السمرجى أن عبد الغنى وآخرين امتنعوا عن تسليم حصة الميراث الخاصة بموكليه فى محطة بنزين بالوراق.

 


 

يذكر أن الكابتن مجدي عبدالغني دخل في أزمة مؤخرا مع مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وذلك بعدما تقدم الأحمر بشكوى إلى المجلس الأعلى لتنظيم للإعلام ضد قناة "Ten" الفضائية، بسبب برنامج "البريمو"، وضيفه الدائم عضو اتحاد الكرة سابقا.

 

وأكد النادي الأهلي أن برنامج البريمو الذي يقدمه إسلام صادق وضيفه الدائم مجدي عبدالغني، يقوم بمهاجمة النادي الأهلي وقياداته ومسئوليه بدون مبرر، وعلى طول الخط، بحسب بيان النادي.

 

بدورها أصدرت إدارة قناة ten الفضائية بيانا أوضحت فيه موقفها فيما يخص غضب النادى الأهلى من تصريحات مجدى عبد الغنى، مؤكدة احترامها للنادى وإدارته وجمهوره.
 

وقررت القناة الفضائية منع مجدي عبد الغني من الظهور على شاشة القناة، تقديرا للنادي الأهلي وجمهوره واحتراما للدور الوطني لهذا الصرح الكبير، على حد وصف البيان. 
 

من جانبه، انتقد مجدي عبدالغني، سماح الخطيب بانتقاده وتجريحه على قناة الأهلي، مؤكدا أنه لن يترشح لانتخابات النادي الأهلي مطلقا. 
 

وعبر مجدي عبد الغني في تصريحات صحفية عن استيائه من إدارة الأهلي الحالية برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بسبب بعض التصرفات التي وصفها بـ"الصبيانية" من مسؤولي المركز الإعلامي بالنادي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان