رئيس التحرير: عادل صبري 06:15 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

3 تحديات تنتظر أحمد حجازي في الدوري السعودي

3 تحديات تنتظر أحمد حجازي في الدوري السعودي

ستاد مصر العربية

أحمد حجازي

3 تحديات تنتظر أحمد حجازي في الدوري السعودي

محمد علاء 26 أكتوبر 2020 14:11

 

أعلن مجلس إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، التعاقد مع أحمد حجازي، لاعب فريق ويست بروميتش الإنجليزي، على سبيل الإعارة لمدة موسم، على أن يتحدد مستقبل اللاعب في نهاية الموسم المقبل.

 

وتعد هذه التجربة الأولى بالنسبة للاعب في الدوري السعودي، حيث لم يسبق له المشاركة في الدوريات العربية، حيث لعب سابقا لفرق فيورنتينا وبروجيا وويست بروميتش.

 

ويستعرض "ستاد مصر العربية"، التحديات التي ينتظرها أحمد حجازي في مشواره بالدوري السعودي.

 

العودة إلى الدوري الإنجليزي
 

سيكون أمام أحمد حجازي تحديا كبيرا من أجل العودة إلى الدوري الإنجليزي مجددًا، سواء في فريقه أو أي أفريق آخر يرغب في ترميم دفاعاته بلاعب في حجم وإمكانيات حجازي.

 

تبدو الأمور أكثر صعوبة على أي لاعب يرحل عن الدوري الإنجليزي ويعود للدوريات العربية، للعودة إلى البريميرليج مرة أخرى، وهو ما يلزم حجازي ببذل قصارى جهده من أجل لفت الأنظار إليه.

 

وتألق أحمد حجازي بشكل كبير مع فريق ويست بروميتش الإنجليزي، الموسم الماضي، حيث قلما نجده خارج التشكيلة الأساسية للفريق الأحمر.
 

 

إرضاء المدرب

 

سيجد أحمد حجازي صعوبة كبيرة في إقناع البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لفريق اتحاد جدة، بإمكانياته وقدراته، حيث دائمًا يميل الخواجة البرازيلي للمدافع الذي لديه رؤية في إرسال الكرات الطويلة وبناء الهجمات.

 

ولا يختلف أحد على الإمكانيات الفنية والقوة البدنية التي يتمتع بها أحمد حجازي، والتي قد ترشحه لأن يكون من أفضل المدافعين في الدوري السعودي، إلا أنه لا يمتلك ما يحتاجه المدرب.

 

وسيحتاج أحمد حجازي إلى تطوير أداء لعبه بما يتناسب مع الفكر التكتيكي للمدرب الذي يقود الفريق السعودي.

 

البحث عن بطولة

 

على الرغم من مشاركة أحمد حجازي مع أكثر من نادي سواء في مصر أو أوروبا، إلا أن سجله في البطولات خاوي بخلاف الفترة التي كان يتواجد فيها لاعبًا في صفوف النادي الأهلي المصري.

 

ويبحث أحمد حجازي عن المشاركة في الدوري السعودي وحصد بطولة مع فريق الاتحاد في الموسم المقبل، تضاف إلى تاريخه مع الأندية التي لعب لها.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان