رئيس التحرير: عادل صبري 06:16 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| التفاصيل المالية لصفقة انتقال حجازي إلى اتحاد جدة

فيديو| التفاصيل المالية لصفقة انتقال حجازي إلى اتحاد جدة

ستاد مصر العربية

أحمد حجازي لاعب وست بروميتش الإنجليزي

فيديو| التفاصيل المالية لصفقة انتقال حجازي إلى اتحاد جدة

ضياء خضر 25 أكتوبر 2020 19:53

كشفت تقارير صحفية إنجليزية تفاصيل العرض المغري الذي قدمه نادي اتحاد جدة السعودي إلى نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، للحصول على خدمات المصري أحمد حجازي قلب دفاع الأخير.

 

ووفقًا لما أوردته صحيفة "ميرور" البريطانية الشهيرة كان العرض المقدم من نادي اتحاد جدة مغريًا للغاية بالنسبة لمسئولي نادي وست بروميتش، لدرجة جعلت فكرة رفض العرض مستحيلة بالنسبة للنادي الإنجليزي.

 

وبحسب الصحيفة من المقرر أن يحصل نادي وست بروميتش على مبلغ 4 ملايين جنيه إسترليني أي ما يوازي نحو 20 مليون ريال سعودي، للتفريط في خدمات حجازي الذي يمتد تعاقده مع النادي الإنجليزي حتى صيف عام 2022.

 

ووفقًا لـ"ميرور" اتفق مسئولو اتحاد جدة مع حجازي على منحه راتبًا أسبوعيًا يصل لـ 70 ألف جنيه إسترليني، ما يعني أن الراتب السنوي لحجازي مع الفريق السعودي سيصل لنحو 3.4 مليون جنيه إسترليني (أي ما يوازي نحو 68 مليون جنيه مصري في الموسم الواحد).

 

وكانت تقارير صحفية سعودية قد أشارت إلى أن نادي الاتحاد أتم اتفاقه مع الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع وست بروميتش ، لضمه إلى صفوف الفريق في الميركاتو الحالي.

 

وذكرت وسائل إعلام من بينها صحيفة عكاظ السعودية، أن إدارة نادي الاتحاد اتفقت مع نظيرتها في وست بروميتش الإنجليزي على انتقال حجازي للفريق، وينتظر أن يتم توقيع العقد الرسمي قبل إغلاق باب الانتقالات اليوم.

 

 

ويطمح الاتحاد لتعزيز صفوفه دفاعيا بعد تكبد خسارة مفاجئة في الجولة الماضية أمام الاتفاق، في مفاجأة أثارت مخاوف جماهير العميد التي لا ترغب في تكرار الموسم الكارثي الذي كان الفريق فيه على وشك الهبوط العام الماضي.

 

وكان المدرب فلادان ميلويفيتش المدير الفني لأهلي جدة قد أشار إلى ضرورة جلب مدافع أجنبي لتعزيز الخط الدفاعي للفريق، بعد تعزيز صفوفه بكل من الصربي ليوبومير فيسا والروماني ألكسندرو ميتريتسا.

 

وكان حجازي قد شارك يوم الاثنين الماضي في التعادل سلبيا مع بيرنلي، في أول ظهور له بعد العودة للدوري الإنجليزي.

 

ويتبقى موسمان في عقد حجازي صاحب الـ29 عاما مع وست بروميتش، الذي انضم له في يوليو 2017 قادماً من الأهلي المصري، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، قبل أن تقوم إدارة النادي الإنجليزي بشراء اللاعب.

 

وشارك حجازي في 20 مباراة مع وست بروميتش بجميع المسابقات خلال الموسم المنصرم، سجل خلالها هدفاً، فيما لعب مباراة واحدة بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان