رئيس التحرير: عادل صبري 08:12 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| غريب يتنازل عن خماسي «الأولمبي» للمنتخب الأول

فيديو| غريب يتنازل عن خماسي «الأولمبي» للمنتخب الأول

ستاد مصر العربية

المنتخب الأولمبي

فيديو| غريب يتنازل عن خماسي «الأولمبي» للمنتخب الأول

ضياء خضر 25 أكتوبر 2020 19:05

احتضن مقر اتحاد الكرة اليوم اجتماعًا بين حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، وشوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، وذلك في إطار التنسيق والترتيب للمعسكر القادم للمنتخبين الأول والأولمبي خلال المرحلة المقبلة، وذلك بحضور محمد بركات مدير المنتخب الأول والدكتور علاء عبد العزيز مدير المنتخب الاولمبي.

 

وبحسب ما نقله اتحاد الكرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أشاد شوقي غريب بالاجتماع الذي تم في إطار ودي يعكس التناغم بين الفرق الوطنية لصالح كرة القدم المصرية ودفعها للأفضل.

 

وأكد غريب على أن جميع المنتخبات الوطنية تدعم وتؤازر الفريق الوطني في معسكره القادم لتجاوز مباراتي توجو والتأهل للأمم الافريقية بالكاميرون 2021.

 

وكشف المدير الفني للمنتخب الأولمبي أن التشاور والتنسيق مع حسام البدري أسفر عن الاتفاق علي انضمام خماسي المنتخب الاولمبي مصطفي محمد ورمضان صبحي وأكرم توفيق وأحمد أبو الفتوح وطاهر محمد طاهر لتدريبات المنتخب الأول في معسكره المفتوح القادم علي أن يكون هناك تقييم للموقف قبل إعلان قائمة المنتخب الوطني النهائية.

 

وشدد غريب على أن المرحلة المقبلة تتطلب تضافر الجهود من أجل تحقيق الأهداف المرجوة لجميع المنتخبات، سواء على مستوى المباريات الرسمية للمنتخب الأول أو برنامج إعداد المنتخب الاولمبي لاولمبياد طوكيو.

 

وقبل أيام أزاح شوقي غريب الستار عن قائمة المنتخب الأولمبي" target="_blank">المنتخب الأولمبي المبدئية والتي تضم ٤٠لاعبا على أن يكون هناك حرية كاملة للكابتن  حسام البدري في اختيار العناصر التي يختارها المنتخب الأول.

 

يذكر أن المنتخب الاولمبي ينطلق معسكره المفتوح أول نوفمبر استعدادا لأداء مباراتين وديتين أحداهما مع  المنتخب البرازيلي يوم ١٦ نوفمبر باستاد الجوهرة المشعة بمدينة جدة بالسعودية، وتكون المباراه الثانية يوم ١٣ نوفمبر ويجري حاليًا تحديد طرفها الثاني.

 

وقبل أيام أزاح الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم - بقيادة حسام البدري – الستار عن قائمة اللاعبين المحترفين الذين تقرر ضمهم لمعسكر الفراعنة المقرر إقامته الشهر المقبل.

 

 ومن المقرر أن ينتظم المنتخب في معسكر أوائل نوفمبر المقبل، وذلك استعدادًا لمواجهة منتخب توجو يومي 14 و17 من الشهر ذاته في إطار الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات أمم أفريقيا.

 

 وشملت قائمة محترفي الفراعنة الذين تقرر استدعاؤهم لمعسكر مباراتي توجو 5 لاعبين هم:

 

محمد صلاح (ليفربول  الإنجليزي )، ومحمد النني (أرسنال الإنجليزي )، وأحمد حجازي (وست بروميتش ألبيون الإنجليزي)، ومحمود حسن تريزيجيه (أستون فيلا الإنجليزي)، وأحمد حسن كوكا( أولمبياكوس اليوناني ).

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان