رئيس التحرير: عادل صبري 01:05 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

نهائي الكونفدرالية.. التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام نهضة بركان

نهائي الكونفدرالية.. التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام نهضة بركان

ستاد مصر العربية

بيراميدز يلعب نهائي الكونفدرالية اليوم

نهائي الكونفدرالية.. التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام نهضة بركان

محمد علاء 25 أكتوبر 2020 13:11

يحتضن ستاد مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط، مساء اليوم الأحد، المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز وفريق نهضة بركان، في نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

 

وستكون مباراة النهائي من لقاء وحيد، بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بعدم خوض المباراة بنظام الذهاب والإياب في النسخة الحالية من البطولة، بسبب ظروف تفشي فيروس كورونا.

 

واختتم الفريق السماوي تدريباته أمس السبت، حيث ركز الجهاز الفني للفريق على التسديد من خارج منطقة الجزاء، في محاولة لإرباك دفاعات الخصم وإحراز هدف مبكر.
 


واستقر الكرواتي أنتي تشاتشيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على التشكيل الذي سيخوض به النهائي والذي سيكون كالتالي:

 

حراسة المرمى: المهدي سليمان

 

خط الدفاع: محمد حمدي، علي جبر، أحمد أيمن منصور، أحمد توفيق.

 

خط الوسط: نبيل دونجا، عمر جابر.

 

وسط الهجوم: محمد فاروق، إيريك تراوري، عبد الله السعيد.

 

في الهجوم: جون أنطوي.
 

 

وفاز فريق بيراميدز، على نظيره فريق حوريا كوناكري الغيني، بهدفين نظيفين، الثلاثاء الماضي، في الدور نصف النهائي من منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية، على استاد محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

ونجح الفريق الذي يظهر لأول مرة في تاريخه في البطولة القارية في التأهل للمباراة النهائية، ليضرب موعدًا مع فريق نهضة بركان المغربي.

بيراميدز وصل إلى نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية موسم 2019-2020 كأفضل إنجاز في تاريخه في البطولات الإفريقية، من مشاركته الأولى في البطولة.

وبدأ بيراميدز مشاركته في النسخة الحالية من بطولة الكونفدرالية الإفريقية من الدور التمهيدي الأول، والذي تخطى فيه عقبة نادي إيتوال دو كونغو الكونغولي بنتيجة 5-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، وفي دور الـ32 الأول فاز على نادي شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، وفي دور الـ32 الثاني تخطى نادي يانج أفريكانز التنزاني بنتيجة 5-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليتأهل إلى دور المجموعات.
 

وتصدر بيراميدز المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة، بعدما حقق الفوز في 5 مباريات وخسر في واحدة، ليتأهل إلى دور الثمانية الذي حقق فيه الفوز على زاناكو الزامبي بنتيجة 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان