رئيس التحرير: عادل صبري 06:21 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

شاهد| بث مباشر لمباراة الأهلي والوداد المغربي

شاهد| بث مباشر لمباراة الأهلي والوداد المغربي

ستاد مصر العربية

جانب من لقاء الذهاب بين الأهلي والوداد

شاهد| بث مباشر لمباراة الأهلي والوداد المغربي

ضياء خضر 23 أكتوبر 2020 20:08

يتواصل العد التنازلي للمواجهة التي ستجمع فريق النادي الأهلي مع فريق الوداد المغربي، والتي تنطلق في التاسعة مساء اليوم بملعب استاد القاهرة، وذلك في إطار جولة الإياب للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وكان فريق النادي الأهلي قد فاز ذهابًا في الدار البيضاء بنتيجة 2-صفر، وبالتالي يكفي "الشياطين الحمر" التعادل بأي نتيجة في لقاء الليلة أو حتى الخسارة بفارق هدف واحد للعبور إلى الدور النهائي للبطولة، وفي المقابل يحتاج الوداد للفوز على الأهلي بنتيجة 3-صفر أو بفارق 3 أهداف عمومًا للظفر ببطاقة العبور إلى المباراة النهائية.

 

ولم يتذوق النادي الأهلي طعم الفوز بالأميرة السمراء منذ آخر تتويج له عام 2013، بعد الفوز على فريق أورلاندو الجنوب أفريقي، بالمباراة التي جمعتهما وقتها على ستاد المقاولون العرب.

 

وصل الأهلي من قبل للمباراة النهائية في الفترة التي كان يتولى فيها حسام البدري القيادة الفنية للفريق الأحمر، إلا أنه لم ينجح في الظفر إلى البطولة لتستمر لعنة فريق أورلاندو على الفريق الأحمر من وقتها.

 

ووضع النادي الأهلي قدما في المباراة النهائية، خصوصًا وأنه نجح في تحقيق الفوز على أصحاب الرداء الأحمر بهدفين دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، في ذهاب مباريات الدور نصف النهائي لدوري الأبطال.

 

التقى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام فريق الوداد في 11 مباراة، حيث نجح في تحقيق الفوز خلال 4 مواجهات والخسارة في مثلهم، إضافة إلى التعادل في 3 مباريات.

 

 ويبحث المدرب الجنوب أفريقي عن الفوز في لقاء اليوم، من أجل التفوق على فريق الوداد مقارنة بنسبة الهزيمة منهم، وهو ما يسعى إلى المدرب صاحب البشرة السمراء ورفاقه.

 

 ويعتبر موسيماني هو الأجدر بتحقيق الانتصار في لقاء اليوم، خصوصًا وأن جميع الظروف تسانده في لقاء اليوم من أجل تحقيق ذلك.

 

ويقدم "مصر العربية" بثًا مباشرًا للقاء..

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان