رئيس التحرير: عادل صبري 05:56 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

العدد يصل إلى 15.. الرجاء يكشف عن إصابات جديدة بـ كورونا

العدد يصل إلى 15.. الرجاء يكشف عن إصابات جديدة بـ كورونا

ستاد مصر العربية

مباراة الزمالك والرجاء

العدد يصل إلى 15.. الرجاء يكشف عن إصابات جديدة بـ كورونا

محمد عبد الغني 22 أكتوبر 2020 12:48

كشف نادي الرجاء البيضاوي المغربي اليوم الخميس عن اكتشاف 6 حالات جديدة مصابة بـ كورونا بين لاعبيه.


وأعلن النادي في بيان رسمي، اكتشاف 6 إصابات جديدة بين لاعبيه بـ كورونا، يضافون إلى 8 حالات سابقة، وإداري، ليكون المجموع 15 حالة في الفريق.
 

ولم يكشف الرجاء في بيانه عن هوية المصابين الجدد بالفيروس، واكتفى بالإشارة لأن الحالات الجديدة اكتشفت بعد إجراء قرابة 40 مسحة جديدة للفريق ككل.

 

وقال الرجاء في بيانه عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "توصل نادي الرجاء الرياضي إلى نتائج اختبارات كوفيد-19 التي تم إجراؤها صباح أمس الأربعاء، من لاعبين وطاقم تقني وطبي وإداري."
 

وأضاف: "أظهرت النتائج وجود 6 حالات إيجابية لدى اللاعبين، بالإضافة إلى الحالات السابقة ليرتفع العدد إلى 14 حالة مؤكدة في صفوف لاعبي الفريق الأول، بالإضافة إلى حالة واحدة في صفوف الطاقم الإداري للفريق الأول .. سيخضع المصابون للبروتوكول الصحي المعمول به".
 

وكان الرجاء في وقت سابق إصابة 6 لاعبين بين صفوفه عقب مباراة الذهاب أمام الزمالك التي أقيمت على ملعب محمد الخامس وفاز بها الفريق الأبيض بهدف دون رد، بجانب إصابة اثنين آخرين قبل المباراة.
 

وذكرت تقارير مغربية أن المصابين  هم: سفيان رحيمي، محمود بنحليب، محمد المكعازي، زكريا الوردي، محمد دويك والحارس محمد بوعميرة.

 


 

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تأجيل مباراة الزمالك مع الرجاء البيضاوي المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بشكل رسمي إلى 31 أكتوبر الجاري، بسبب إصابة 8 لاعبين من صفوف الأخير بفيروس كورونا.

واستند قرار الكاف إلى رفض وزارة الصحة المغربية سفر بعثة الرجاء إلى القاهرة لخوض مواجهة الإياب، لتواجد إصابات بفيروس كورونا بين لاعبي الفريق المغربي.

وكانت لجنة الطوارئ في الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف"، عقدت اجتماعا مساء الأربعاء لمناقشة الالتماس الذي تقدمت به إدارة نادي الرجاء لتأجيل المباراة التي كانت مقررة السبت بسبب اصابة عدد من لاعبيه بفيرس كورونا.

 

وأرسلت وزارة الصحة المغربية مساء الثلاثاء خطابا الى ادارة الرجاء تخطره فيه بضرورة الدخول في فترة حجر صحي لأسبوع كامل، فيما منعته السلطات المحلية في بيان آخر من السفر إلى مصر، بانتظار نتائج الفحوصات التي سيخضع لها في 27 أكتوبر الجاري.

 


وثبت الاتحاد الإفريقي موعد مباراة نصف النهائي الأولى بين الأهلي والوداد البيضاوي المغربي والمقررة بعد غد الجمعة بملعب القاهرة الدولي، وكان الأهلي فاز 2-صفر ذهابا السبت الماضي.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية في السادس من نوفمبر المقبل على ستاد القاهرة الدوري في حال تأهل فريق مصري إلى المبارة النهائية .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان