رئيس التحرير: عادل صبري 05:31 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو| بعد طرده من أرسنال.. الدوري السعودي يفتح ذراعيه لمسعود أوزيل

بالفيديو| بعد طرده من أرسنال.. الدوري السعودي يفتح ذراعيه لمسعود أوزيل

ستاد مصر العربية

مسعود أوزيل

بالفيديو| بعد طرده من أرسنال.. الدوري السعودي يفتح ذراعيه لمسعود أوزيل

محمد جبالي 21 أكتوبر 2020 22:00

استبعد أرسنال لاعبه الألماني مسعود أوزيل، من قائمته الرسمية ليصبح اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى الدوري السعودي من بوابة نادي النصر.

 

وعقب خروجه من قائمة الجانرز، تجددت حظوظ نادي النصر السعودي في حسم أهم الصفقات التي يقاتل للظفر بها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بالتعاقد مع أوزيل، حيث كان العالمي قد تقدَّم بعرض مغرٍ إلى النجم الألماني للظفر بخدماته في الميركاتو، لتدعيم مركز صناعة اللعب، خاصة بعد رحيل البرازيلي جوليانو.

 

وكشفت تقارير إنجليزية، عن موافقة أرسنال على رحيل أوزيل إلى النصر، خاصة في ظل خروجه من حسابات أرتيتا المدير الفني للفريق اللندني، بعد أن رفض أوزيل عرض النصر، ليجبر أرسنال على الاستعانة به في المباريات، إلا أن خروجه رسميًا من قائمة النادي للدوري الأوروبي جدد آمال النصر في التعاقد معه.

 

 

وبات النجم الألماني خارج الحساب ولن يلعب أي مباريات مع أرسنال، حتى يناير المقبل على الأقل، وهو ما يعزز حظوظ النصر، لإقناعه بالموافقة على الرحيل عن فريقه الإنجليزي، خاصة بعد أن تم إغلاق باب القيد في أوروبا، ولن يتمكن من الرحيل إلى أي ناد آخر.

 

بدوره، وجه أوزيل انتقادات إلى إدارة أرسنال بعد عدم قيده في قائمة الفريق اللندني المشاركة بالموسم الجديد من الدوري الإنجليزي.

 

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" نشر أوزيل بيانًا قال فيه إنه يشعر بخيبة الأمل نتيجة هذا التصرف من نادي أرسنال، مشيرًا إلى النادي لم يبادله الولاء على حد وصفه، منوهًا إلى أنه كان سعيدا بالعمل تحت قيادة المدرب ميكيل أرتيتا وأنه كان يؤدي بشكل جيد معه.

 

وتعهد أوزيل بمواصلة العمل بجدية والقتال في التدريبات، قائلًا إنه لن يسمح لموسمه الثامن مع الفريق اللندني أن ينتهي بهذا الشكل.

 

ومؤخرًا كشفت تقارير صحفية عن تلقي نادي أرسنال الإنجليزي عرضًا من نادي النصر السعودي أبدى فيه الأخير رغبته بالحصول على خدمات الألماني مسعود أوزيل لاعب خط وسط الفريق اللندني.

 

وبحسب التقارير عرض نادي النصر منح أرسنال مبلغ 5 ملايين يورو في سبيل ضم أوزيل، وهو العرض الذي لاقى قبولًا من طرف إدارة النادي الإنجليزي.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان