رئيس التحرير: عادل صبري 08:17 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| أوزيل يفتح النار على إدارة أرسنال

فيديو| أوزيل يفتح النار على إدارة أرسنال

ستاد مصر العربية

مسعود أوزيل

فيديو| أوزيل يفتح النار على إدارة أرسنال

ضياء خضر 21 أكتوبر 2020 15:46

وجه لاعب خط الوسط الألماني مسعود أوزيل انتقادات إلى إدارة نادي أرسنال الإنجليزي بعد عدم قيده في قائمة الفريق اللندني المشاركة بالموسم الجديد من الدوري الإنجليزي.

 

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" نشر أوزيل بيانًا قال فيه إنه يشعر بخيبة الأمل نتيجة هذا التصرف من نادي أرسنال، مشيرًا إلى النادي لم يبادله الولاء على حد وصفه، منوهًا إلى أنه كان سعيد بالعمل تحت قيادة المدرب ميكيل أرتيتا وأنه كان يؤدي بشكل جيد معه.

 

 

وتعهد أوزيل بمواصلة العمل بجدية والقتال في التدريبات، قائلًا إنه لن يسمح لموسمه الثامن مع الفريق اللندني أن ينتهي بهذا الشكل.

 

ومؤخرًا كشفت تقارير صحفية عن تلقي نادي أرسنال الإنجليزي عرضًا من نادي النصر السعودي أبدى فيه الأخير رغبته بالحصول على خدمات الألماني مسعود أوزيل لاعب خط وسط الفريق اللندني.

 

 وبحسب التقارير عرض نادي النصر منح أرسنال مبلغ 5 ملايين يورو في سبيل ضم أوزيل، وهو العرض الذي لاقى قبولًا من طرف إدارة النادي الإنجليزي.

 

 

موافقة أرسنال على العرض السعودي اصطدمت برفض قاطع من أوزيل لفكرة الانتقال إلى الدوري السعودي، رغم تقديم النصر عرضًا ضخمًا من الناحية المالية للاعب خلال مدة عقده المقترح مع النادي والتي تصل لعامين.

 

 وتجدر الإشارة إلى أن أوزيل انتقل لصفوف أرسنال الإنجليزي في صيف عام 2013 قادمًا من فريق ريال مدريد الإسباني، ويمتد تعاقد اللاعب الألماني مع الجانرز حتى صيف العام المقبل، ما يعني أنه يحق له التوقيع لأي ناد دون الرجوع لإدارة أرسنال بداية من يناير المقبل.

 

 وخرج أوزيل بشكل نهائي من حسابات الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، وهو ما جعل إدارة النادي اللندني متحمسة للعرض المقدم من نادي النصر السعودي والذي كان سيضمن لأرسنال الحصول على مقابل مالي جيد للغاية نظير رحيل اللاعب البالغ 31 عامًا.

 

ومنذ انضمامه لصفوف أرسنال في 2013 خاض أوزيل 254 مباراة بقميص المدفعجية، سجل خلالهم 44 هدف وصنع 77 هدف آخرين، وتوج اللاعب الألماني مع الفريق اللندني بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي 4 مرات، ولقب الدرع الخيرية مرتين.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان