رئيس التحرير: عادل صبري 12:12 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بدر بانون.. صفقة قد تنهي أزمة دفاع الأهلي

بدر بانون.. صفقة قد تنهي أزمة دفاع الأهلي

محمد علاء 20 أكتوبر 2020 19:25

أيام قليلة ويعلن مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن انضمام المغربي بدر بانون لاعب فريق الرجاء، إلى صفوف الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، خصوصًا بعد إنهاء المفاوضات بين الطرفين في الفترة الأخيرة.

 

وكان السويسري رينيه فايلر، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد أوصى بضرورة التعاقد مع لاعب في مركز المدافع، في ظل الأزمة الكبيرة التي يعاني منها الفريق في هذا المركز.

 

انتقاد في الوداع الأخير

لم يظهر بدر بانون في مباراة الزمالك والرجاء المغربي بالشكل الذي يمنحه فرصة المشاركة في المباريات مع القلعة الحمراء بشكل أساسي، في المباريات المقبلة سواء في مسابقة الدوري المصري الممتاز أو دوري أبطال أفريقيا.

 

لم ينجح بدر بانون في التصدي للعديد من الكرات العرضية التي أرسلها لاعبو الزمالك أثناء المباراة، الأمر الذي تسبب في اعتراض العديد من خبراء التحليل على صفقة انضمام اللاعب للفريق.

 

ويحاول مجلس إدارة النادي الأهلي في الفترة المقبلة، الإعلان عن الصفقة بشكل سريع، خصوصًا في ظل عدم وجود بدائل للفريق للتعاقد معهم في فترة الانتقالات المقبلة.

أزمات دفاعية كبيرة

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من أزمات دفاعية كبيرة في الفترة الأخيرة، حيث لم يلعب الفريق الأحمر سوى بالثنائي ياسر إبراهيم وأيمن أشرف بمفردهما، نظرًا لعدم وجود بدائل.

 

ويغيب رامي ربيعة عن النادي الأهلي بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، إضافة إلى أن محمود متولي تعرض لإصابة بالرباط الصليبي ويغيب لفترة ليست بالقليلة، وسعد سمير غير مقيد بقائمة الفريق.

 

ويحتاج الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء إلى ترميم دفاعاته في الموسم الجديد، خصوصًا وأنه ينافس بشكل قوي في الموسم الجديد سواء في المسابقات المحلية أو مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

أرقام بانون

شارك بدر بانون في 27 مباراة مع فريقه في الموسم الحالي، بواقع 19 مباراة بمسابقة الدوري المغربي و8 لقاءات في دوري أبطال أفريقيا.

 

وبلغ عدد دقائق مشاركة اللاعب في 289 دقيقة، حيث أحرز ثلاثة أهداف، إضافة إلى حصوله على 6 إنذارات حتى الآن.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان