رئيس التحرير: عادل صبري 09:02 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

حسام حسن يفاوض قائد الأهلي للانضمام إلى الاتحاد السكندري

حسام حسن يفاوض قائد الأهلي للانضمام إلى الاتحاد السكندري

ستاد مصر العربية

حسام وإبراهيم حسن

حسام حسن يفاوض قائد الأهلي للانضمام إلى الاتحاد السكندري

محمد علاء 20 أكتوبر 2020 18:26

دخل مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، في مفاوضات قوية مع حسام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل الانضمام إلى صفوف فريق زعيم الثغر مع بداية الموسم الجديد.

 

ويمتلك حسام عاشور أكثر من عرض للانضمام إليه سواء في مسابقة الدوري المصري الممتاز أو في فرق من الدوري السعودي، إلا أنه لم يتم حسم صفقة اللاعب بشكل رسمي حتى الآن.

 

وتولى حسام حسن، القيادة الفنية لفريق الاتحاد السكندري خلفًا لطلعت يوسف، الذي رحل عن الفريق بعد سلسلة النتائج السلبية التي حققها الفريق الأخضر مع الفريق في الفترة الأخيرة.

 

فوجئ حسام عاشور، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمجموعة القرارات التي تمَّ اتخاذها من قبل مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، في البيان الصادر خلال الشهور الماضية.

وأعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تغريم حسام عاشور لاعب الفريق، ماديًا، بسبب التصريحات التي خرجت من اللاعب في الفترة الأخيرة.

 

واستقر عبدالحفيظ، على رفع أمر اللاعب إلى لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، خصوصًا في ظل التجاوزات التي ظهرت من اللاعب في الفترة الأخيرة.

 

وخرج حسام عاشور، عن صمته بعد الفيديو الذي نشره على صفحته الشخصية خلال الساعات القليلة الماضية، يتحدث فيه عن العديد من الأمور الخاصة بمهرجان اعتزاله.

 

وتحدث عاشور في الفيديو الذي نشره على صفحته، بأنه وافق على الاعتزال في الفترة الأخيرة، رغم أن ذلك ضد رغبته نهائيًا، في ظل أنه لم يكمل عامه الـ34 حتى الآن.

 

واعترف حسام عاشور، بأنه تلقى وعدًا من تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، بالتكفل بمهرجان اعتزاله من الألف للياء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان