رئيس التحرير: عادل صبري 09:39 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

أزمة بين ميسي وكومان.. وتوقعات صادمة لمستقبل برشلونة

أزمة بين ميسي وكومان.. وتوقعات صادمة لمستقبل برشلونة

ستاد مصر العربية

ميسي وكومان

أزمة بين ميسي وكومان.. وتوقعات صادمة لمستقبل برشلونة

محمد عبد الغني 20 أكتوبر 2020 14:55

يبدو أن الخلافات ستعود من جديد داخل قلعة كامب نو بين قائد برشلونة ليونيل ميسي، والمدير الفني للفريق الكتالوني، الهولندي رونالد كومان.
 

وذكر برنامج "الشيرنغيتو" الإسباني التلفزيوني أن الأزمة عادت بين المهاجم الأرجنتيني ومدربه من جديد على خلفية حوار صحفي أجراه كومان مع صحيفة "ألجمين أوجبلاد" الهولندية.
 

وقال مدرب البارسا خلال الحوار إن ميسي أراد الرحيل بالفعل عن النادي خلال موسم الانتقالات الصيفية الفائت، وأن عدم رحيله كان بسبب عدم وجود ناد قادر على دفع الشرط الجزائي في عقد الأرجنتيني والبالغ 700 مليون يورو.


وكشف البرنامج أن كومان كان حريصا في إجاباته خلال اللقاء الصحفي فيما يخص ميسي، وأنه لا يعتزم إثارة أي مشكلات جديدة مع النجم الأرجنتيني.

 

لكن الحوار أثار غضب ميسي وبعض المقربين الذين رأوا أن كومان وضع المهاجم في مواجهة جديدة مع جماهير النادي.
 

إضافة لنقل المدرب لمشاعر اللاعبين وما يحدث داخل غرفة تبديل الملابس إلى الإعلام والصحافة خلال هذه الفترة الحرجة التي يمر بها النادي.

من جهة أخرى قال المدرب الهولندي إنه قابل ميسي للمرة الأولى في منزله، وتحدث معه حول الفترة المقبلة، بعدما تولى تدريب الفريق رسميا.
 

وأكد أن ميسي البالغ 33 عاما التزم بالتمرينات كلاعب محترف حقيقي بعد قراره بالاستمرار مع البلوغرانا.
 

وقال كومان عن قائد الفريق بعد خسارة برشلونة بهدف دون رد أمام خيتافي في الدوري الإسباني يوم السبت: "يمكننا القول إن أداء ميسي يمكن أن يكون أفضل، لكن إذا تابعناه يوميا نرى أنه سعيد ويريد اللعب وقيادة الفريق، ليس لدي أي شكوى أو شكوك بشأن الجهود التي يبذلها".

مستقبل برشلونة 
 

على صعيد آخر، يعتقد رونالد كومان أن فريقه ليس من المرشحين للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الموسم، بعد بداية مهتزة للعملاق الكتالوني في الموسم الجديد.
 

وقبل مواجهة فرنسفاروش المجري اليوم الثلاثاء في افتتاح مشواره بدور المجموعات لدوري الأبطال، قلل كومان من توقعات وسائل إعلام بأن برشلونة قد يتوج بطلا لنسخة العام الجاري من البطولة.
 

وقال في مؤتمر صحفي: "برشلونة ينافس دائما على الألقاب سواء في الدوري الإسباني أو في أوروبا، لكن الفريق ليس مرشحا هذه المرة رغم أننا قد نصل إلى أدوار متقدمة".
 

 

وكان برشلونة قد أخفق في دوري الأبطال في المواسم الأخيرة، حيث بلغ الدور قبل النهائي مرة واحدة فقط منذ آخر فوز له باللقب في 2015، وهو ما كان من ضمن الأسباب الرئيسية وراء طلب النجم ليونيل ميسي الرحيل عن النادي.
 

وعبر المهاجم الأرجنتيني عن رغبته في الفوز باللقب الأوروبي مرة أخرى، وقد يكون الموسم الحالي فرصته الأخيرة لتحقيق ذلك مع برشلونة حيث ينتهي عقده مع الفريق العام المقبل.
 

وسيفتقد كومان جهود الحارس مارك-أندريه تير شتيجن وجوردي ألبا إضافة إلى اللاعب المصاب منذ فترة طويلة صمويل أومتيتي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان