رئيس التحرير: عادل صبري 06:01 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| فرجاني ساسي يعود غدًا.. والرجاء يطالب بتأجيل مواجهة الزمالك

فيديو| فرجاني ساسي يعود غدًا.. والرجاء يطالب بتأجيل مواجهة الزمالك

ستاد مصر العربية

فرجاني ساسي لاعب الزمالك

بعد سلبية مسحة كورونا

فيديو| فرجاني ساسي يعود غدًا.. والرجاء يطالب بتأجيل مواجهة الزمالك

محمد جبالي 19 أكتوبر 2020 22:53

أثبتت نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صباح اليوم الاثنين، تماثله للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا، حيث خضع لمسحة أول أمس وجاءت إيجابية، ثم خضع لمسحة جديدة اليوم وجاءت سلبية.

 

وطلب فرجاني من مسئولي الزمالك العودة إلى القاهرة غداً استعدادًا للانتظام في التدريبات، تمهيدًا لمشاركة اللاعب مع الفريق في إياب نصف نهائي دوري الأبطال أمام الرجاء والمقرر لها يوم السبت المقبل.

 

وقال فرجاني ساسي عبر حسابه بموقع "تويتر": "الحمد لله نتيجة المسحة سلبية".

 

 

وعلمت "مصر العربية" أنه تقرر عودة فرجاني من المغرب إلى القاهرة غداً الإثنين بعد تعافيه من فيروس كورونا، مع بعثة الوداد المغربي التي ستحضر إلى مصر لخوض مباراة العودة بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي.

 

على الجانب الآخر، كشفت تقارير صحفية مغربية أن إدارة نادي الرجاء المغربي سيتقدم بطلب للجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الأفريقي من أجل تأجيل مباراة الزمالك بعد وجود 6 حالات مصابة بفيروس كورونا.

 

وأوضحت التقارير التي أوردها موقع  "le360 سبورت"، أن مسؤولي الرجاء أكدوا أن حصيلة المصابين بفيروس كورونا في الفريق بلغت 6 حالات إيجابية، ما سيحول اصطحابهم مع البعثة المسافرة إلى القاهرة لخوض مباراة الإياب أمام الزمالك مساء السبت المقبل.

 

وبناءً عليه، تقدمت إدارة الفريق المغربي بشكل عاجل لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الإفريقي من أجل تأجيل المباراة، نظرًا لوجود العديد من الإصابات في صفوفه بفيروس كورونا.

 

 

وطبقًا للتقرير المغربي، فإن البروتوكول الصحي الذي اعتمدته "كاف" بخصوص الحالات الايجابية لفيروس كورونا المسجلة في صفوف الأندية الإفريقية يقضي بتأجيل مبارياتها في حال تسجيل أكثر من 5 حالات إيجابية في بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية.

 

ويستضيف الزمالك نظيره الرجاء في مباراة إياب نصف نهائي دوري الأبطال يوم السبت المقبل الموافق الـ 24 من الشهر الجاري على ملعب القاهرة الدولي؛ حيث يتوجَّب على الفريق المغربي الفوز بفارق هدفين لتخطي الفارس الأبيض الصعود إلى نهائي دوري الأبطال.

 

ومن المنتظر أن يجري جمال السلامي تغييرات جذرية على تشكيلة الفريق، حيث سيستعيد الفريق بعض اللاعبين المصابين، الذين غابوا عن مباراة الذهاب، مثل عبد الجبيل جبيرة وعبد الرحيم شاكير وسند الورفلي وعمر بوطيب.

 

في السياق نفسه، أكد الجهاز الطبي لنادي الرجاء المغربي أن عبد الرحيم شاكر كان جاهزًا للمشاركة في مباراة الأمس، إلا أن الجهاز الفني فضل عدم المجازفة به حتى يمكنه المشاركة بشكل كامل في مباراة العودة.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان