رئيس التحرير: عادل صبري 10:59 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

هل يغيب الشناوي عن الأهلي في نهائي أفريقيا بسبب الإنذارات؟

هل يغيب الشناوي عن الأهلي في نهائي أفريقيا بسبب الإنذارات؟

ستاد مصر العربية

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي

فيديو:

هل يغيب الشناوي عن الأهلي في نهائي أفريقيا بسبب الإنذارات؟

محمد جبالي 19 أكتوبر 2020 20:36

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق  لم يحصل على أي بطاقة صفراء خلال مباراة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وأوضح عبدالحفيظ في تصريحات صحفية أن الشناوي غير مهدد بالغياب عن مباراة النهائي الإفريقي، حال حصوله على إنذار جديد في مباراة العودة أمام الوداد الجمعة المقبل.

 

وأوضح أن الشناوي لديه إنذار واحد فقط، ناله في مباراة العودة أمام صن داونز في الدور ربع النهائي من البطولة، مؤكد أن ما تردد حول تلقيه إنذارا ثانيا أمام الوداد غير صحيح تماما.

 

وشدد مدير الكرة أن لائحة الاتحاد الإفريقي المنظمة للبطولة تنص على إيقاف اللاعب عند حصوله على ثلاثة كروت صفراء، وأن الأهلي غير مهدد بالحرمان من أي لاعب، حال تخطيه مباراة العودة أمام الوداد، وبلوغه المباراة النهائية في النسخة الحالية من دوري رابطة الأبطال.

 

 

في السياق نفسه، أكد مدير الكرة بالأهلي أن محمود كهربا اقترب من إعلان جاهزيته للتواجد في الحسابات الفنية لمباراة الوداد المغربي المقرر لها الجمعة المقبل في إياب نصف نهائي إفريقيا.

 

وأضاف أن اللاعب يسير بشكل جيد جدا في تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص به، وبات قريبا للغاية من العودة للتدريبات الجماعية.

 

وأوضح عبدالحفيظ أن كهربا سيكون قريبا من الانضمام لقائمة الفريق في مباراة الوداد المقبلة، وفقا لرؤية الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، حال شفائه نهائيا من الإصابة، وفي ظل عملية تجهيزه التي تتم بشكل جيدا جدا.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان