رئيس التحرير: عادل صبري 09:12 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو| بعد مستواه أمام الزمالك.. بدر بانون يثير الذعر لدى جماهير الأهلي

بالفيديو| بعد مستواه أمام الزمالك.. بدر بانون يثير الذعر لدى جماهير الأهلي

ستاد مصر العربية

بدر بانون مدافع الرجاء المغربي

بالفيديو| بعد مستواه أمام الزمالك.. بدر بانون يثير الذعر لدى جماهير الأهلي

محمد جبالي 19 أكتوبر 2020 19:22

خلق مدافع الرجاء الرياضي بدر بانون الحدث في مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب، وذلك بعد خسارة فريقه أمام فريق الزمالك بهدف نظيف في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

بانون ظهر بمستوى متواضع أمام الزمالك خلال مباراة الأمس، وجاء هدف المباراة الوحيد للفارس الأبيض من خطأ واضح للمدافع المغربي رغم فارق الطول الواضح مع أشرف بن شرقي لاعب الزمالك الذي تمكن من القفز عاليا وتسجيل الهدف.

 

ويعد بانون أحد أبرز اللاعبين في الرجاء المغربي، حيث قاد اللاعب النسور إلى التتويج بأكثر من لقب آخرهم بطولة الدوري المغربي، كما حمل شارة قيادة المنتخب المغربي للاعبين المحليين في النسخة الأخيرة التي توج بها المنتخب المغربي بالدار البيضاء.

 

 

وعلق الخبراء والنقاد على الأداء المهزوز لبانون أمام الزمالك، بالتأكيد على أن الطول الفارع للاعب كان كفيلًا بحسم كل الكرات العرضية لدفاعات الرجاء، إلا أن هدف المباراة الوحيد جاء من كرة عرضية.

 

وأوضح الخبراء أن أداء بانون في مباراة الأمس أمام الزمالك كان بمثابة نقطة ضعف واضحة للنسور الخضراء، خاصة في ظل غياب قلب الدفاع الأساسي الآخر وهو سند الورفلي.

 

ويعتبر بانون من اللاعبين المستقرين بدنيًا حيث لم يتعرض لاصابات طويلة خلال السنوات الماضية، بالإضافة إلى أنه يمتلك العديد من الأهداف الحاسمة خاصة في الموسم الماضي أمام الوداد والترجي ومازيمبي بدوري الأبطال.

 

يجيد بانون الكرات الرأسية خاصة أنه متميز في القفز العالي مستغلًا لطول قامته ويجيد المراقبة اللصيقة والتمركز الدفاعي وتوقع التمريرات، بانون يتمركز في قلب الدفاع الأيسر وفي بعض الأحيان يشارك في مركز قلب الدفاع الأيمن.

 

وتتمثل نقطة الضعف عند بانون في نسبة الاستخلاصات 63%، وهو رقم ضعيف نسبيًا للمدافع، بالإضافة إلى تسببه في 8 أهداف تلقاها الفريق، أي بمعدل هدف كل أربعة مباريات تقريبًأ وهو أعلى لاعب في الفريق يليه الحارس أنس الزنيتي.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان