رئيس التحرير: عادل صبري 02:58 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بيراميدز.. السماوي يحلم بكتابة تاريخ أفريقي

بيراميدز.. السماوي يحلم بكتابة تاريخ أفريقي

ستاد مصر العربية

فريق بيراميدز

بيراميدز.. السماوي يحلم بكتابة تاريخ أفريقي

محمد علاء 19 أكتوبر 2020 13:00

لم يتوقع كثيرون أن يتحول حلم فريق "الأسيوطي" إلى واقع بهذا الشكل السريع، خاصة أن أقصى طموحاته كانت تتمثل في البقاء في دوري الأضواء والشهرة، لكن تغير الحال وأصبح الفريق ينافس على لقب الكونفدرالية الإفريقية.

 

تركي آل الشيخ، رئيس نادي ألميريا الإسباني، قرر شراء النادي في وقت سابق وغير اسمه إلى بيراميدز ليبدأ رحلة جديدة في عالم كرة القدم من خلال استقدام لاعبين أصحاب خبرات ولديهم القدرة على المنافسة بقوة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

الحلم
 

يبحث لاعبو فريق بيراميدز عن كتابة تاريخ جديد في كرة القدم، حال الفوز ببطولة الكونفدرالية الأفريقية للتويج بأول لقب لهم منذ تغيير اسم الفريق خلال  الموسم الماضي.

 

وهناك العديد من اللاعبين في صفوف فريق بيراميدز لم يسبق لهم المنافسة على بطولة، وهو ما يعزز رغبة كامنة لديهم من أجل تحقيق اللقب الأفريقي.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لمواجهة فريق حوريا الغيني، بالمباراة التي تجمعهما على ملعب محمد الخامس بالمغرب غدًا الثلاثاء.
 


زيادة الاستثمار
 

يتطلع مالك نادي بيراميدز الجديد لرفع سقف طموحات النادي  خلال الفترة المقبلة، إلا أنه ينتظر حصد بطولة واحدة فقط من أجل رفع قيمة الاستثمارات التي ضخها في النادي.

 

ويرغب نادي بيراميدز في حصد أي لقب في الموسم المقبل، خصوصًا أنه في حالة عدم حصوله على أي بطولة ستضطر الإدارة الحالية إلى تغيير الاستراتيجية الحالية للفريق.

 

ونجحت إدارة فريق بيراميدز في التعاقد مع أكثر من لاعب أبرزهم ثلاثي الأهلي أحمد فتحي وشريف إكرامي ورمضان صبحي.

 

مدرب كبير
 

ويأمل فريق بيراميدز في التعاقد مع مدرب كبير في بداية الموسم الجديد، لكن يتوقف ذلك على مشوار الفريق في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

واستقرت إدارة فريق بيراميدز بشكل كبير على رحيل الكرواتي أنتي تشاشيتش، بداية من الموسم الجديد.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان