رئيس التحرير: عادل صبري 03:57 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. موسيماني يبدأ ترميم دفاعات الأهلي بصفقتين سوبر

بالفيديو.. موسيماني يبدأ ترميم دفاعات الأهلي بصفقتين سوبر

ستاد مصر العربية

بيتسو موسيماني مدرب الأهلي الجديد

بالفيديو.. موسيماني يبدأ ترميم دفاعات الأهلي بصفقتين سوبر

محمد جبالي 01 أكتوبر 2020 19:47

أعلن النادي الأهلي رسميًا عن تعيين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مديرًا فنيًا لفريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء، خلفًا للسويسري رينيه فايلر.

 

وأصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا كشف من خلاله عن القرارات التي اتخذها مجلس إدارة النادي في اجتماعه الذي عقد صباح اليوم بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة.

 

وأشار الأهلي إلى أن مجلس إدارة النادي قرر في اجتماعه اليوم الخميس برئاسة محمود الخطيب الموافقة على ما جاء في المذكرة المرفوعة من لجنة التخطيط بالتنسيق مع المشرف العام علي الكرة والتي تضمنت نقطتين: الأولى إنهاء العلاقة التعاقدية رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بما يتفق مع بنود عقده مع النادي نظرا لصعوبة تحقيق مطالبه الطارئة والتي لم تكن مدرجة في بنود التعاقد.

 

أما النقطة الثانية، فهي التعاقد مع بيتسو موسيماني الجنوب أفريقي مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم اعتبارا من غدا الجمعة ولمدة موسمين مع جهازه المعاون والذى يضم مدرب عام ومعد بدنى ومحلل أداء، كما ينضم للجهاز الكابتن سامي قمصان مدرب مساعد. والبلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس المرمي واللذان تم الإبقاء عليهما واستمرار الكابتن سيد عبد الحفيظ في منصب مدير الكرة.

 

وفي سياق متصل، كشفت تقارير صحفية من جنوب أفريقيا أن بيتسو موسيماني بعد توليه مهمة تدريب الأهلي سيحاول ضم 3 لاعبين من صن داونز من أجل ترميم دفاعات الفريق الأحمر خلال الموسم الكروي الجديد.

 

وأوضحت التقارير التي أوردتها صحيفة "citizen" أن أول اللاعبين هو الأورجوياني جاستون سيرينو، والذي حاول الأهلي ضمه في وقت سابق لكنه لم ينجح.

 

 

وأضافت أن سيرينو صاحب ال29 عامًا لا يمانع أبدا الانتقال للأهلي فهو لديه طموح كبير، بالإضافة إلى ثقته الكبيرة في العمل مع موسيماني.

 

وتابعت التقارير أن ثاني اللاعبين الذين سيحاول موسيماني جلبهم للنادي الأهلي هو ريفالدو كويتزي والذي يجيد اللعب في مركزي قلب الدفاع ولاعب الوسط المدافع.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب الثالث هو موتجيكا ماديشا والذي يعتبره موسيماني محل ثقة كبيرة بالنسبة له لقدرته الفائقة على اللعب في عدة مراكز مها قلب الدفاع، الظهير الأيمن ووسط الملعب.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان