رئيس التحرير: عادل صبري 07:54 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. انتر ميلان يدك حصون بينفينتو بخماسية مذلة

بالفيديو.. انتر ميلان يدك حصون بينفينتو بخماسية مذلة

ستاد مصر العربية

انتر ميلان

بالفيديو.. انتر ميلان يدك حصون بينفينتو بخماسية مذلة

محمد جبالي 30 سبتمبر 2020 20:09

دك الفريق الأول لكرة القدم بنادي انتر ميلان حصون نظيره بينفينتو بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء، والمؤجلة من الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

 

إنتر ميلان دخل المباراة بتشكيل مكون من: "هاندانوفيتش، سكرينيار، دي فري، كولاروف، حكيمي، جاليارديني، فيدال، يونج، سينسي، لوكاكو وسانشيز". 

 

وجاء تشكيل بينفينتو كالتالي: "مونتيبو، ماجيو، جليك، كالديرولا، باربا، لونيتا، تشياتاريلا، دابو، روبيرتو إنسيني، كابراري ومونيتشي".

 

افتتح البلجيكي روميلو لوكاكو أهداف المباراة في الدقيقة الأولى من زمن الشوط الأول، وعزز اللاعب نفسه تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 28 من نفس الشوط.

 

وأضاف روبيرتو جاليارديني الهدف الثالث للإنتر في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول بينما سجل المغربي أشرف حكيمي الهدف الرابع في الدقيقة 42 من نفس الشوط ، فيما سجل هدف بينفينتو، جيانلوكا كابراري  في الدقيقة 34.

 

الشوط الثاني من المباراة كان جيدا من الناحية الفنية وشهد هجوما مفتوحا من الجانبين وسجل إنتر ميلان الهدف الخامس بواسطة لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 71، بينما قلص بينفينتو الفارق بهدف جيانلوكا كابراري الثاني في الدقيقة 76.

 

وبحسب موقع أوبتا سبورت للأحصائيات الرياضية فقد سجل روميلو لوكاكو (بعد 28 ثانية) أسرع هدف لإنتر في الدوري الإيطالي منذ 2004/2005.

 

لاعب أخر من إنتر ميلان ظهر بمستوى مميز في اللقاء وهو الوافد الجديد أشرف حكيمي، حيث قدم تمريرة حاسمة في أول مباراتين له في الدوري الإيطالي مع النيرازوري ، وآخر لاعب في إنتر يفعل ذلك هو المغربي حسين خرجة في 2011.

 

بهذا الفوز، رفع فريق انتر ميلان رصيده إلى 6 نقاط بالمركز الثاني من جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي، بينما تجمد رصيد بينفينتو عند 3 نقاط بالمركز الثاني عشر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان