رئيس التحرير: عادل صبري 05:12 صباحاً | الثلاثاء 19 مارس 2024 م | 09 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالأسماء.. مفاجآت بالجملة في تشكيل «فايلر» الأخير ضد الترسانة

شوبير حارس والشحات باك

بالأسماء.. مفاجآت بالجملة في تشكيل «فايلر» الأخير ضد الترسانة

محمد جبالي 30 سبتمبر 2020 19:22

أعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تشكيل الفريق الذي يستعد لملاقاة نظيره الترسانة، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

 

ويدخل فريق النادي الأهلي مباراة الليلة ساعيًا لقطع خطوة جديدة نحو لقب النسخة الحالية من بطولة الكأس، وذلك في إطار تطلع الفريق لإحكام قبضته على الثنائية المحلية (الدوري والكأس) في الموسم الحالي.

 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:


حراسة المرمى: مصطفى شوبير
خط الدفاع: محمود وحيد – ياسر إبراهيم – أحمد فتحي – حسين الشحات
خط الوسط: جونيور أجايي - حمدي فتحي – أليو ديانج – محمد مجدي أفشة

خط الهجوم: مروان محسن – أليو بادجي

 

ويمتلك الأهلي في سجله 36 لقب ببطولة كأس مصر يتربع بهم على قمة الفرق المتوجة بلقب المسابقة، ويسعى الأهلي لإعادة الكأس الأقدم في تاريخ الكرة المصرية إلى خزائنه من جديد، بعدما غاب عنه في آخر موسمين، حيث يرجع آخر تتويج للأهلي بلقب الكأس إلى موسم 2016/2017.

 

ويستعد مجلس إدارة النادي الأهلي لعقد اجتماع غدًا، ينتظر أن يحسم خلاله مصير المدرب فايلر وسط توقعات بصدور قرار بفسخ التعاقد مع المدرب.

 

وشهد مستوى فريق النادي الأهلي طفرة كبيرة تحت قيادة السويسري فايلر، واستطاع الأخير أن يقود الفريق لتحقيق لقب السوبر المصري ولقب الدوري بجانب بلوغ نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وسيحاول فايلر إسدال الستار على مشواره مع الأهلي بوضع أقدام الفريق في الدور ربع النهائي لبطولة الكأس، وتفادي حدوث أي مفاجأة غير سارة في لقاء الليلة قد تقود الفريق للخروج بشكل مبكر من البطولة.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان