رئيس التحرير: عادل صبري 09:36 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الترسانة

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الترسانة

ستاد مصر العربية

فريـق الأهلي

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الترسانة

ضياء خضر 30 سبتمبر 2020 13:10

يتواصل العد التنازلي للمباراة التي ستجمع فريق النادي الأهلي مع فريق الترسانة في تمام الثامنة مساء اليوم باستاد السلام، وذلك ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر.

 

ويدخل فريق النادي الأهلي مباراة الليلة ساعيًا لقطع خطوة جديدة نحو لقب النسخة الحالية من بطولة الكأس، وذلك في إطار تطلع الفريق لإحكام قبضته على الثنائية المحلية (الدوري والكأس) في الموسم الحالي.

 

ومن المتوقع أن يخوض فريق النادي الأهلي المباراة بتشكيل يضم كل من:

 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

 

الدفاع: أحمد فتحي – محمد هاني – ياسر إبراهيم – محمود وحيد

 

خط الوسط: أليو ديانج – حمدي فتحي – محمد مجدي قفشة – محمود كهربا – حسين الشحات

 

الهجوم: أليو بادجي

 

ويمتلك الأهلي في سجله 36 لقب ببطولة كأس مصر يتربع بهم على قمة الفرق المتوجة بلقب المسابقة، ويسعى الأهلي لإعادة الكأس الأقدم في تاريخ الكرة المصرية إلى خزائنه من جديد، بعدما غاب عنه في آخر موسمين، حيث يرجع آخر تتويج للأهلي بلقب الكأس إلى موسم 2016/2017.

 

وتشير كثير من الدلائل إلى أن مباراة الأهلي المقررة مساء اليوم أمام الترسانة ستكون الأخيرة للشياطين الحمر تحت قيادة مدربهم السويسري رينيه فايلر، والذي دخل مؤخرًا في خلافات مع إدارة النادي.

 

ويستعد مجلس إدارة النادي الأهلي لعقد اجتماع غدًا، ينتظر أن يحسم خلاله مصير المدرب فايلر وسط توقعات بصدور قرار بفسخ التعاقد مع المدرب.

 

ولا يُنكر أحد أن مستوى فريق النادي الأهلي شهد طفرة كبيرة تحت قيادة السويسري فايلر، واستطاع الأخير أن يقود الفريق لتحقيق لقب السوبر المصري ولقب الدوري بجانب بلوغ نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وسيحاول فايلر إسدال الستار على مشواره مع الأهلي بوضع أقدام الفريق في الدور ربع النهائي لبطولة الكأس، وتفادي حدوث أي مفاجأة غير سارة في لقاء الليلة قد تقود الفريق للخروج بشكل مبكر من البطولة.

 

وكما استهل فايلر مشواره مع الأهلي في سبتمبر 2019 بحصد لقب كأس السوبر على حساب الزمالك، يتطلع المدرب السويسري لإنهاء مسيرته مع الشياطين الحمر دون التعرض لأي إخفاق جديد، لتظل قائمة إخفاقات فايلر مع فريق النادي الأهلي مقتصرة على لقب السوبر المصري الأخير الذي خسره أمام الزمالك في فبراير الماضي بركلات الترجيح.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان