رئيس التحرير: عادل صبري 03:12 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

ميار شريف.. أول مصرية تلعب في «رولان جاروس» تودع البطولة

ميار شريف.. أول مصرية تلعب في «رولان جاروس» تودع البطولة

ستاد مصر العربية

اللاعبة المصرية ميار شريف

بعد أداء بطولي

ميار شريف.. أول مصرية تلعب في «رولان جاروس» تودع البطولة

محمد عبد الغني 29 سبتمبر 2020 14:18

بعد أداء قتالي ومباراة مثيرة، ودعت المصرية ميار شريف بطولة رولان جاروس، عقب خسارتها أمام التشيكية كارولينا بليشكوفا المصنفة رقم 4 عالميا والثانية في البطولة.

وحسمت بليشكوفا المباراة لصالحها بالفوز بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب " فيليب شاترييه" الملعب التاريخي للبطولة.
 

ومن المقرر أن تواجه كارولينا بليشكوفا في الدور الثاني لبطولة رولان جاروس لاعبة لاتفيا يلينا أوستابينكو.
 

يذكر أن ميار شريف (المصنفة الـ172 عالميا) أول لاعبة مصرية تشارك في الدور الرئيسي لبطولة رولان جاروس إحدى البطولات الأربع من سلسلة الجراند سلام.


وحسمت ميار شريف بالمجموعة الأولى لصالحها بعد الفوز بشوط كسر التعادل بعد التأخر فيه بنتيجة 6-3، لتتعادل 6-6، ثم 7-7 و9-9، قبل أن تفوز بالشوط الماراثوني بنتيجة 11-9 لتفوز بالمجموعة الأولى بنتيجة 7-6 (11-9).
 

وفور انتهاء اللقاء،  قالت كارولينا بليشكوفا: "المباراة كانت صعبة للغاية وميار لاعبة قوية وممتازة وأظهرت قوة كبيرة في المباراة".

 

وكانت ميار قد تأهلت للدور النهائي لتصفيات بطولة رولان جاروس المفتوحة للتنس بعد فوزها على الأمريكية كاترينا ماكنالي 2-0، بالإضافة إلى أنها حجزت تذكرتها لأولمبياد طوكيو المقررة العام المقبل بعد حصولها على ذهبية دورة الألعاب الإفريقية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان