رئيس التحرير: عادل صبري 02:16 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

ديربي توتنهام وتشيلسي.. صدام مبكر في كأس كاراباو

ديربي توتنهام وتشيلسي.. صدام مبكر في كأس كاراباو

ستاد مصر العربية

مواجهة مرتقبة بين تشيلسي وتوتنهام

ديربي توتنهام وتشيلسي.. صدام مبكر في كأس كاراباو

محمد عبد الغني 29 سبتمبر 2020 13:48

يستضيف فريق توتنهام هوتسبير، اليوم الثلاثاء نظيره تشيلسي، في مباراة من العيار الثقيل ضمن منافسات دور الــ 16 من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.


يدخل فريق تشيلسي مباراة اليوم بعدما نجا من خسارة مفاجئة أمام مضيفه وست بروميتش ألبيون، العائد إلى الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث تأخر البلوز بنتيجة 3-1، لكنه كتيبة لامبارد نجحت في خطف التعادل في الوقت بدل الضائع من المباراة في الجولة الثالثة من منافسات موسم 2020-2021.
 

وبدأ البلوز موسم البريميرليج بطريقة جيدة حيث حقق الفوز على برايتون بنتيجة 3-1 في الجولة الأولى، لكنه سقط على ملعبه في المباراة الثانية أمام ليفربول، حامل اللقب، بثنائية نظيفة.
 

على الجانب الآخر، يسعى فريق توتنهام إلى الفوز لكنه وبحسب تصريحات مديره الفني جوزيه مورينيو فإن لقاء الكأس ربما لا يكون له أولية لديهم نظرا للتركيز حاليا في البريمرليج.

آخر مباراة خاضها توتنهام انتهت التعادل الإيجابي في الدوري الإنجليزي مع نيوكاسل بهدف لكل منهما، ووصل رصيد توتنهام إلى 4 نقاط من أصل 9 بعد بعد خسارته أمام إيفرتون في الجولة الأولى قبل أن يفوز على ساوثهامبتون الأسبوع الماضي.
 

مورينيو: الكأس خارج حساباتنا
 

بدوره، قال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام إن كأس كاراباو ليست في حسابات فريقه، مؤكدا أن جدول المباريات المتكدس قد يجبره على التركيز على بطولة الدوري الأوروبي، لتجنب الإصابات.

 

وأضاف، في تصريحات صحفية، أنه لا يملك أي خيار غير سياسة التناوب بين اللاعبين في مباراة السبيرز وتشيلسي، في الدور الرابع من بطولة كأس الرابطة، قبل تحديد المتأهل للمجموعات.

 

وأضاف المدرب الشهير: "كنت أريد القتال على كأس رابطة المحترفين، لكن لا أعتقد أنه يمكنني فعل ذلك".

 

 

وخسر مورينيو المهاجم الكوري الجنوبي سون هيونغ-مين بإصابته في مباراة نيوكاسل، وقال مورينيو: "أعتقد أن سون هو الأول وسيصاب المزيد من اللاعبين".

 

وقلل مورينيو من فرص توتنهام في تجاوز عقبة تشيلسي، وقال: "البلوز لعب السبت وحصل على الراحة يومي الأحد والإثنين، ثم يلعب الثلاثاء ومجددا في مطلع الأسبوع“.

 

وأكمل: "تشكيلة تشيلسي الرائعة ومدربه فرانك لامبارد يحددان إن كان سيتبع التناوب بين اللاعبين أم لا، ولكن يمكنه اختيار أي لاعب يريد".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان