رئيس التحرير: عادل صبري 12:48 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

ريال مدريد يكشف حجم إصابة كروس ومدة غيايه

ريال مدريد يكشف حجم إصابة كروس ومدة غيايه

ستاد مصر العربية

توني كروس لاعب ريال مدريد

ريال مدريد يكشف حجم إصابة كروس ومدة غيايه

محمد عبد الغني 28 سبتمبر 2020 15:40

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني إصابة الألماني الدولي توني كروس في عضلة الفخذ اليسرى، وسيغيب عن مباريات الفريق لمدة أسبوعين.

وقال النادي في بيان رسمي اليوم الاثنين: "بعد إجراءات الفحوصات الطبية على توني كروس لتشخيص إصابته، تبين أنه يعاني من إصابة في العضلة في منطقة الفخذ الأيسر".

وخرج النجم الالماني من مباراة ريال مدريد مع ريال بيتيس في بطولة الدوري الإسباني الممتاز (الليجا) أول أمس، والتي فاز فيها الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 


 يذكر أن الفوز على ريال بيتيس هو الأول لأبناء زيدان هذا الموسم بعدما استهل حملة الدفاع عن لقبه بتعادل سلبي مع ريال سوسييداد الأسبوع الماضي، علما أنه تم تأجيل مباراته الافتتاحية ضد خيتافي من أجل منح لاعبيه قسطا من الراحة بعد مشاركتهم في الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم (تشامبيونزليج).

 

ومن المقرر أن يلعب ريال مدريد ضد بلد الوليد، الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.
 

قبل أيام، أثنى توني كروس لاعب وسط ريال مدريد على مدربه زين الدين زيدان، مشيرا إلى قدرة الأخير على إخراج أفضل ما في جعبة كل لاعب في الفريق الإسباني.
 

وقال الألماني في حوار لصحيفة بليك: "يعرف تماما كيف يجعل اللاعبين يتألقون وكيف تكون لاعبا في ريال مدريد. يطبق هذه المعرفة بشكل رائع. جيد جدا في إدارة هذه المجموعة من النجوم. يتواصل بشكل رائع مع كل اللاعبين، يدعو الجميع للعمل ويسيطر على كل شيء حول الفريق".
 

وأضاف اللاعب الأسبق لبايرن ميونيخ: "على الجانب الفني، إنه رائع أيضا. أفضل مدرب يمكنك أن تحظى به".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان