رئيس التحرير: عادل صبري 06:12 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. ليستر سيتي يذل مانشستر سيتي بخماسية في الدوري الإنجليزي

بالفيديو.. ليستر سيتي يذل مانشستر سيتي بخماسية في الدوري الإنجليزي

ستاد مصر العربية

جايمي فاردي مهاجم ليستر سيتي

بالفيديو.. ليستر سيتي يذل مانشستر سيتي بخماسية في الدوري الإنجليزي

محمد جبالي 27 سبتمبر 2020 19:41

حقق فريق ليستر سيتي فوزا كبيرا على نظيره مانشستر سيتي بخمسة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

افتتح المان سيتي أهداف المباراة مبكرًا عن طريق الدولي الجزائري رياض محرز في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول، بعد كرة من ركنية أبعدها الدفاع ليستقبلها محرز بتسديدة رائعة.

 

وأدرك ليستر سيتي هدف التعادل في الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول عن طريق جيمي فاردي من ركلة جزاء نفذها بنجاح، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

وخلال الشوط الثاني، تمكن ليستر سيتي من تسجيل الهدف الثاني عن طريق جيمي فاردي في الدقيقة 54، ثم عاد فاردي وسجل هدف الهاتريك من ركلة جزاء في الدقيقة 58.

 

 

ولم يكتفِ ليستر سيتي بالثلاثية، ليعزز جيمس ماديسون لاعب ليستر بالهدف الرابع في الدقيقة 77 من زمن المباراة بتسديدة رائعة، ثم قلص السيتي النتيجة عن طريق ناثان أكي برأسية.

 

وقبل نهاية المباراة، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ليستر سيتي إنبرى لها يوري تيلميانس، مسجلاً الهدف الخامس في الدقيقة 88 من زمن المباراة، لينتهي اللقاء بفوز ليستر سيتي بخمسة أهداف مقابل هدفين.

 

بهذا الفوز، رفع فريق ليستر سيتي رصيده إلى تسع نقاط ليتربع على عرش صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند ثلاث نقاط في المركز الثالث عشر من جدول البريميرليج.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان