رئيس التحرير: عادل صبري 04:44 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد صراع مع بايرن.. برشلونة يقترب من حسم هذه الصفقة

بعد صراع مع بايرن.. برشلونة يقترب من حسم هذه الصفقة

ستاد مصر العربية

سيرجينو ديست لا عب أياكس بقترب من برشلونة

بعد صراع مع بايرن.. برشلونة يقترب من حسم هذه الصفقة

محمد عبد الغني 27 سبتمبر 2020 14:31

بات نادي برشلونة الإسباني، قريبا من حسم صفقة التعاقد مع سيرجينو ديست، لاعب أياكس أمستردام خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 

يأتي سعي برشلونة للتعاقد مع ديست بعد انتقال البرتغالي نيلسون سيميدو، من صفوف النادي الاسباني إلى نظيره الإنجليزي وولفرهامبتون.
 

وبحسب وسائل إعلام إسبانية فإن الأمريكي سيرجينو ديست، ظهير أياكس أمستردام، حسم وجهته بين برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني.
 

وعلى مدار الفترة الماضية، دخل بايرن ميونخ في مفاوضات متقدمة لضم ديست، وتواصل مع اللاعب الأمريكي وحصل على موافقته لكنه فشل في التوصل لاتفاق مع أياكس.

 

 

وذكرت إذاعة "راك" الإسبانية أن ديست ودع زملاءه في أياكس تمهيدا للسفر إلى برشلونة لإعلان انتقاله إلى صفوف النادي الكتالوني.
 

وكشفت أن اللاعب سيصل اليوم، ويخضع للفحص الطبي، إلا أنه بسبب خوض الفريق الكتالوني مواجهة ضد فياريال فسوف يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة غدا الاثنين.

 

وذكرت شبكة "ESPN" العالمية، ان مسؤولي برشلونة حسموا صفقة ديست صاحب الـ 19 عاما مقابل 20 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين متغيرات.
 

وفي حالة حسم التعاقد مع ديست، سيفوز بذلك برشلونة في معركته مع بايرن ميونخ، الذي حاول هو الآخر الحصول على خدمات موهبة أياكس.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان